العدد 4135 - الأربعاء 01 يناير 2014م الموافق 28 صفر 1435هـ

سان جيرمان يشترط انتقال باستوري بالإعارة

أكدت تقارير فرنسية عزم نادي روما الإيطالي على التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان الفرنسي المهاجم الأرجنتيني خافيير باستوري على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير/ كانون الثاني الجاري.

وكانت الأخبار قد ربطت اللاعب بإمكانية انتقاله للعب مجدداً في الدوري الإيطالي لأحد الأندية الإيطالية التي ترغب بالتعاقد معه مثل إنتر ميلان وروما ويوفنتوس وفيورنتينا ونابولي وميلان وذلك بدء من فترة الانتقالات الشتوية.

وكشفت صحيفة «الليكيب» الفرنسية أن إدارة باريس سان جيرمان ومدرب الفريق لوران بلان على استعداد لإطلاق سراح اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية ولكن شريطة انتقاله بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم فقط، وبحسب الصحيفة أن النادي واللاعب يرغبان بضمان مشاركة مستمرة لباستوري من أجل تطوير مستواه وعدم انقطاعه عن أجواء المباريات إلى جانب منحه الفرصة لضمان مقعداً في تشكيلة منتخب بلاده المشارك في نهائيات كأس العالم بالبرازيل.

وتشير الصحيفة الفرنسية أن روما على استعداد لقبول هذا الشرط مع تضمين بند يسمح للنادي الإيطالي بشراء اللاعب في نهاية الموسم.

وكان باستوري قد انتقل لصفوف باريس سان جيرمان في العام 2011 قادماً من نادي باليرمو الإيطالي في صفقة بلغت نحو 43 مليون يورو.

العدد 4135 - الأربعاء 01 يناير 2014م الموافق 28 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً