ملكة الثلج... Frozen

يعرض حالياً بالسينما البحرينية فيلم “Frozen”، وهو فيلم كوميدي ورسوم متحركة حاسوبية أميركي صدر في العام 2013. من إنتاج استوديوهات والت ديزني للرسوم المتحركة وتوزيع أفلام والت ديزني. مستوحى قليلاً عن حكاية “ملكة الثلج” للكتاب الدنمركي هانس كريستيان أندرسن.

يحكي الفيلم قصة الأميرتين إلسا (إيدنا منزل) الملكة القادمة وآنا (كريستين بيل). إلسا كانت تمتلك قوة خارقة وفريدة من نوعها حيث كان بإمكانها خلق الثلج والجليد، ولكنها قمعت تلك القوة بسبب حادثة أصابتها بصدمة. أثناء حفل تنصيب إلسا كملكة تَخرج الأمور عن السيطرة وتسلك نحو من التعقيدات ويبدأ كل شيء في الانهيار وبناء عليه تهرب إلسا. تقرر آنا مصاحبة كريستوف (جوناثان غروف) وأوليف (جوش جاد) في رحلة محفوفة بالمخاطر من أجل إيجاد إلسا وإنقاذ المملكة قبل فوات الأوان.

أما عن الأصوات التي تشارك بهذا الفيلم فهي كالتالي: كريستين بيل (آنا)، أدينا منزل (إلسا)، جوناثان غروف (تاجر الثلج)، جوش جاد (أولاف)، وسانتينو فونتانا (هانس). أما في النسخة العربية فستكون الأصوات كالتالي: نسمة محجوب (إلسا)، شروق صلاح (آنا)، علاء خالد (كريستوف)، هشام الجندي (أولاف)، ومصطفى رشاد (هانس).

العدد 4135 - الخميس 02 يناير 2014م الموافق 29 صفر 1435هـ

التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً