العدد 4136 - الخميس 02 يناير 2014م الموافق 29 صفر 1435هـ

شبر قريب من العودة لـ «بنفسج» الاتحاد

اقتربت إدارة نادي الاتحاد من التعاقد مع المدرب الوطني سيدحسن شبر لقيادة فريقها الكروي الأول فيما تبقى من الموسم الكروي خلفا للمدرب الوطني عادل سالم بعد خطوة الإدارة بالتغيير في الجهاز الفني نتيجة النتائج السلبية التي حققها الفريق في الدور الأول من منافسات الدرجة الثانية وتراجعه وابتعاده بنسبة كبيرة عن أجواء المنافسة على الصعود لدوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل.

وعقدت الإدارة ليلة أمس اجتماعا مع شبر للتوصل لاتفاق نهائي من أجل الامساك بزمام الأمور الفنية بداية من الأسبوع المقبل، وسبق لشبر أن قاد «البنفسجي» في الموسم الماضي وحقق معه نتائج إيجابية وأوصله للمركز الثالث في دوري «الظل» وكان منافسا شرسا على بطاقتي الصعود لولا العثرات في الجولات الأخيرة.

وأقدمت الإدارة الاتحادية على تغيير المدرب سالم بعد مباراة الفريق الأخيرة في الدور الأول من دوري «الظل» مع البحرين وسقوطه وخسارته بالثلاثة مما أدى لاتساع فارق النقاط بين الاتحاد والبحرين ثاني الترتيب إلى 8 نقاط مما قلل من حظوظ الفريق في اللحاق بواحدة من بطاقتي الصعود على رغم الطموحات والأمنيات الكبيرة التي وضعتها الإدارة هذا الموسم في المنافسة وبقوة.

العدد 4136 - الخميس 02 يناير 2014م الموافق 29 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:21 ص

      الاتحاد

      يجب استقالة الإدارة بل أخص ريس الجهاز وعدم المجاملة وأولاد النادي هم الأحق مثل الحمدي شوقي سعيد امان أنور الاسود

    • زائر 1 | 2:41 ص

      غريب يا اتحاد

      جرت العادة وضمن هذه المواقف ان تسند المهمة للمدرب المساعد او احد ابناء النادي ولكن النادي حاول ويحاول ابعاد ابناء النادي بشتى الطرق للهمينة في هذه اللعبة والالعاب الاخرى

اقرأ ايضاً