العدد 4136 - الخميس 02 يناير 2014م الموافق 29 صفر 1435هـ

رونالدو: أمنيتي في 2014 اللقب العاشر لـ «التشامبيونزليغ»

أفصح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أيقونة فريق ريال مدريد الإسباني عن أمنيته لعام 2014، والمتعلقة بالتتويج بالكأس العاشرة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوضح رونالدو في تصريحات نقلتها صحيفة «ماركا» أنه يملك حافزا كبيرا للتتويج باللقب، وخصوصا أن المباراة النهائية ستقام في مسقط رأسه بالبرتغال، وبالتحديد على ملعب لالوش.

كما اعترف بشعوره بالفخر بسبب تصريحات الأسطورة الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا التي رشحه فيها للفوز بالكرة الذهبية هذا العام على حساب مواطنه ليونيل ميسي.

وأشار إلى أنه بخلاف التشامبيونزليغ مع الريال، فإنه كان يود تحقيق لقب كبير مع فريقه الأسبق سبورتنغ لشبونة.

وشدد أخيرا على أن الشك لم يساوره في أي لحظة بشأن غياب منتخب البرتغال عن مونديال البرازيل، وذلك بعد أن قاده بامتياز لتخطي الملحق الأوروبي أمام السويد.

وكان رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز أكد عن ثقته بقدرة فريقه على تحقيق دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخ النادي وذلك خلال العام الجديد 2014، مشيراً أن ما يقدمه الفريق هذا الموسم يشير إلى إمكانية تحقيق هذا الحلم الذي يراود عشاق ريال مدريد في كل إنحاء العالم.

وأبدى بيريز تفاؤله الكبير بقدرة الفريق على تحقيق دوري أبطال أوروبا هذا العام، معلقاً في هذا الصدد «أتمنى أن يكون هذا العام الجديد عاماً سعيداً على النادي بكافة لعبتيه، كما أتمنى أن نتوج خلال العام الجديد بالعديد من الألقاب والبطولات التي تساهم في إسعاد جماهيرنا في كل دول العالم»، وتابع «كما أتمنى أن يكون هذا العام إيجابياً بالنسبة لنا وعلى قدر تطلعاتنا وأحلام وطموحات جماهيرنا، فنحن نسعى لتحقيق كافة الألقاب التي نشارك فيها، ولكن ما يهمنا أكثر هي بطولة دوري أبطال أوروبا، والسعي لتحقيقها للمرة العاشرة في تاريخ النادي، وبالنظر لما يقدمه الفريق خلال الموسم المنصرم فإن هذا يعطي ثقة بتتويجنا للقب وتحقيق كافة الطموحات التي نصبو إليها، وأنا واثق بإننا سنكون قادرين على إهداء البطولة لجماهير الريال في العام 2014».

العدد 4136 - الخميس 02 يناير 2014م الموافق 29 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً