العدد 4137 - الجمعة 03 يناير 2014م الموافق 01 ربيع الاول 1435هـ

أسرة شوماخر تزوره في مستشفى جرينوبل

وصل افراد اسرة مايكل شوماخر يوم السبت (4 يناير/ كانون الثاني 2014) الى المستشفى الفرنسي الذي يصارع فيه بطل العالم سبع مرات لسباقات فورمولا 1 من أجل البقاء بعد حادث تزلج .

وزارته زوجته كورينا ووالده رولف وشقيقه رالف في المستشفى صباح اليوم السبت الى جانب وكيلة أعماله سابينه كيم ورئيس الاتحاد الدولي لسباقات السيارات جان تود . ويتلقى شوماخر العلاج من اصابات في الرأس لحقت به جراء سقوطه أثناء ممارسته التزلج على الجليد.

وارتطمت رأس السائق الالماني المعتزل بصخرة بعد سقوطه اثناء التزلج على الجليد في منتجع مريبل بجبال الألب الفرنسية يوم الاحد (29 ديسمبر).

ولا يزال مشجعون لفريق فيراري متجمعين امام مستشفى جرينوبل بعد ان احتفلوا يوم الجمعة (3 يناير) بإكمال شوماخر 45 عاما بإيقاد الشموع ووضع لافتات التهنئة.

واصدرت اسرة شوماخر بيانا شكرت فيه المشجعين بينما ذكرت وسائل اعلام فرنسية ان المحققين يفحصون كاميرا كانت مع النجم الالماني وقت الحادث.

وقالت قناة (بي.إف.إم تي في) الفرنسية ان الاسرة اعطت المحققين كاميرا صغيرة كان شوماخر ثبتها فيما يبدو بخوذته. واضافت القناة ان المحققين اجروا مقابلة مع ابنه الذي قال انه كان مع شوماخر وقت الحادث.

وشوماخر هو أكثر سائقي فورمولا 1 نجاحا إذ أحرز 91 نصرا في سباقات الجائزة الكبرى.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً