العدد 4139 - الأحد 05 يناير 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1435هـ

الدوسري: حققنا أهدافا كثيرة من غرب آسيا

أكد المشرف العام على المنتخب عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم حافظ الدوسري أن المنتخب حقق أهداف كثيرة من خلال مشاركته في بطولة غرب آسيا على رغم خسارته في الدور نصف النهائي من الأردن بهدف نظيف، وأشار الدوسري أن المنتخب يضم في جعبته الكثير من اللاعبين الشباب الذين يشاركون مع المنتخب الأول للمرة الأولى.

وقال الدوسري: «من بين الأهداف احتكاك وانسجام اللاعبين وكسبهم الخبرة، لدينا مجموعة شابة بحاجة إلى الوقت من أجل اكتساب الخبرة، لابد من دعمها والوقوف إلى جانبها لتحقيق المراد»، وأضاف «ظهر المنتخب بمستوى جيد في مباراتيه أمام عمان والعراق في الدور الأول، وعلى رغم التعادل السلبي إلا أن المستوى كان جيدا، لقاؤنا مع الأردن ربما تأثر اللاعبون بالفوارق الجسمانية كون المنتخب الأردني يمتلك لاعبين بنيتهم الجسمانية قوية جداً على عكس لاعبي منتخبنا الصغار».

وتابع «أمام الأحمر فرصة لتقديم مستويات أفضل في لقاء الكويت غداً، أنا على ثقة كبيرة بنجومنا الواعدين بتقديم المستويات المطلوبة والخروج بالنتيجة الايجابية، سنجلس مع اللاعبين لتهيئتهم نفسياً ومعنوياً للخروج بالفوز، أتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح».

العدد 4139 - الأحد 05 يناير 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 6:45 ص

      التفتوا للكرة الطائرة

      الكرة الطائرة ملئت خزاناتكم من البطولات ولا تقدير وهم يحزنون
      اقلها تكريم الاندية المجتهدة
      اقلها تكريم اللاعبين
      اقلها توظيف لاعبي الطائرة
      بعض اللاعبين وصلوا 30 سنة بدون عمل
      وصرف عالفاضي بالرياضة الفاشلة عندنا وهي كرة القدم
      التفتو لكرة الطائرة وكرة اليد وستصل للعالمية وانتو بالقدم حتى خليجية مافي

    • زائر 4 | 1:33 ص

      مسكين مسكين

      بسكم من الكلام الفاضي زمن الاحتكاك والشاركات لكتساب الخبرة ولا وراح زمانة الان زمن تحقيق البطولات والانجازات وتنتو حتي تحقيق فوز مايبتون لا والأمر من ذالك هدف ماسجلتون وتقول استفادة أكيد استفادشخصيه من السفرات واكتساب علاقات شخصية

    • زائر 3 | 11:28 م

      ما في فايده الساس خراب

      تمللنا وطفشنا من هالتصريحات القديمه الجديده اللي ما منها فايده .. قالوها قبلك وشيع منها الجمهور .. يبه تركوا هالكلام وحققوا نتائج على الارض , ثلاث مباريات بدون احراز اي هدف بالرغم من تواضع الفرق الاخرى وللحين تصريحات مال 30 سنه تقولونها في 2014

    • زائر 1 | 9:19 م

      هههههه

      بس الحكم ماحسب ولاهدف ؟؟ والجمهور ماشاف ولاهدف وانتون تبون اتغطون الفشيله
      ؟؟؟؟؟؟

اقرأ ايضاً