العدد 4139 - الأحد 05 يناير 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1435هـ

بيل قد يجلس على مقاعد البدلاء بعد «شبح» الإصابات

قال مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي إن غاريث بيل قد يجلس على مقاعد البدلاء أمام سيلتا فيغو الاثنين إذ يسعى الفريق إلى استئناف حملته بعد عطلة عيد الميلاد بحصد النقاط الثلاث لملاحقة أهل القمة في الدوري الاسباني.

وطاردت الإصابات اللاعب الويلزي منذ انتقاله إلى ريال مدريد في صفقة قياسية عالمية من توتنهام هوتسبير الانجليزي وغاب عن سبعة من 22 مباراة خاضها الفريق لأسباب مختلفة.

وقال أنشيلوتي إن اللاعب لم يتعاف بشكل كامل من إصابته في ربلة الساق، وأضاف في مؤتمر صحافي «انضم إلى الفريق وسنتخذ قرارا بشأن مشاركته».

وتابع «يتدرب بشكل جيد ولكننا قد ننتظر لفترة أطول نسبيا حتى يستعيد كامل لياقته».

ويعاني بايل من إصابة تعرض لها خلال التمرين الأخير للفريق قبل مغادرته إلى الدوحة للعب مباراة ودية أمام باريس سان جيرمان، وهو لم يتعافَ كلياً حتى الآن وفق التقرير الطبي.

وأوضحت إحصاءات أجرتها صحيفة «آس» المحلية أن نسبة مشاركة بايل مع ريال مدريد في الدوري المحلي بلغت 52 بالمئة فقط من مجموع المباريات، ولم يبدِ الإيطالي كارلو أنشيلوتي رضاه التام عن مجيء غاريث بايل إلى الفريق الملكي لأنه يعاني من إصابة مزمنة في الظهر وهو الذي كلف خزينة النادي 101 مليون يورو.

وبعد فوز أتليتكو مدريد على ملقة وبرشلونة على إلتشي أصبح ريال يتأخر بثماني نقاط عن الصدارة.

ومن المرجح أن يستمر انخيل دي ماريا في اللعب جهة اليمين بدلا من بيل بينما لايزال الفريق يفتقد لجهود سامي خضيرة ورفائيل فاران للإصابة.

وقال أنشيلوتي الذي اتفق مع الآراء المطالبة للفريق بتحسين دفاعاته بعدما مني مرماه بالعديد من الأهداف من كرات ثابتة قبل عطلة عيد الميلاد «نتدرب بشكل جيد واشعر بالرضا عن تركيز اللاعبين لكن يتعين علينا تحسين دفاعاتنا والتركيز بشكل اكبر في خط الظهر. بدأنا الموسم بشكل جيد لكن الأمور تدعو للقلق بعض الشيء حاليا».

وتوقع أنشيلوتي مباراة مفتوحة أمام سيلتا، وقال: «أعرف فلسفة لويس انريكي مدرب سيلتا الذي يملك خبرة عريضة ويحب كرة القدم. ستكون مباراة مثيرة ويتعين علينا أن نتوخى الحذر لأنهم يشكلون خطورة في الهجوم».

العدد 4139 - الأحد 05 يناير 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً