العدد 4139 - الأحد 05 يناير 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1435هـ

بايرن ينفي رغبته التفريط بمهاجمه الكرواتي ماندزوكيتش

قال الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني كارل هاينتس رومينيغه إن إدارة الفريق لا تنوي بأي حال من الأحوال الاستغناء عن مهاجم الفريق، الكرواتي ماريو ماندزوكيتش على الرغم من التعاقد مع البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي الذي سينضم إلى العملاق البافاري لخمس سنوات حتى 2019 قادماً من وصيفه محلياً وأوروبياً بوروسيا دورتموند.

وأكد رومينيغه قائلاً : " لن نفرط في ماريو بأي حال من الأحوال، ويكفي أنه ساهم بشكل كبير ومؤثر في فوز الفريق بكل ألقابه في الموسم الماضي، لا أزال أتذكر هدفه الرائع في لندن الموسم الماضي في نهائي دوري أبطال أوروبا، كيف نستغني عنه ؟!".
وكان ماندزوكيتش قد أحرز الهدف الأول لبايرن في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، في الدقيقة 60 عندما فاز بايرن (2-1) وتوج باللقب للمرة الخامسة في تاريخه.
وأضاف الرئيس التنفيذي للعملاق البافاري، أن عقد الكرواتي الدولي سينتهي عام 2016، وأنه تحدث مع وكيل أعماله في مراكش أثناء مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية الشهر الماضي، من أجل تجديد عقد اللاعب، مؤكداً في الوقت ذاته أن النادي لا يتطلع على الإطلاق لبيع الكرواتي الدولي مهما كانت المغريات.
وتطرق رومينيغه للحديث عن الشائعات التي تطال فريقه أثناء فترة الانتقالات الشتوية الحالية والتي تتحدث عن انتقال البرازيلي دافيد لويز مدافع تشلسي إلى صفوف بايرن، حيث استبعد النجم الألماني السابق حدوث ذلك مؤكداً أن إدارة الفريق تنتظر بترقب شديد عودة المدافع الدولي هولغر بادشتوبر من إصابته الطويلة، وإذا حدث ذلك قبل انطلاق مرحلة الإياب من البوندسليغا فسيكون ذلك أمراً عظيماً لأن الفريق لن يحتاج معه لإبرام أي تعاقدات جديدة على مستوى المدافعين.
يبلغ ماندزوكيتش من العمر 27 عاماً وانضم لصفوف بايرن عام 2012 منتقلاً إليه من فريق فولفسبورغ، وخاض اللاعب مع حامل لقب دوري أبطال أوروبا 40 مباراة سجل خلالها 25 هدفاً، وعلى الصعيد الدولي خاض المهاجم البارز 46 مباراة حتى الآن مع المنتخب الكرواتي أحرز خلالها 13 هدفاً.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً