العدد 4139 - الأحد 05 يناير 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1435هـ

وزير العمل يرعى مؤتمر "الاستخدام الأمثل لوسائل التواصل الإجتماعي"

المنامة - معهد بريدج للتدريب 

تحديث: 12 مايو 2017

أكدت اللجنة المنظمة لمؤتمر "الاستخدام الأمثل لوسائل التواصل الإجتماعي في التعليم" رعاية وزير العمل جميل محمد علي حميدان للمؤتمر الذي ينظم على مدى يومي 25 و 26 يناير / كانون الثاني 2014 في فندق الكراون بلازا، بالتعاون مع معهد Speak Your Mind الدولي وبدعم من تمكين.

كذلك أكدت اللجنة انضمام رئيس نادي الإعلام الإجتماعي العالمي (فرع البحرين) علي سبكار إلى قائمة المتحدثين في المؤتمر، التي تشمل المدربين الدوليين ماريا ديرليبانسكا و مايكل مورغان.

ويعتبر سبكار خبيراً ومتحدثاً بارزاً في التسويق الالكتروني. تم تعيينه مديراً لمشاريع التسويق الإلكتروني في شركة زين البحرين عام 2007، كما قام بتأسيس نادي الإعلام الاجتماعي العالمي (فرع البحرين)، ويرأسه حالياً.

تم تعيينه مؤخرا في مجلس إدارة نادي الإعلام الاجتماعي العالمي SMS في الولايات المتحدة الأمريكية إضافة إلى تعهيده بمنصب مدير إدارة الفروع الجديدة للنادي حول العالم، وهو أول عضو إداري لا يحمل الجنسية الأميركية. لسبكار مؤلفات عديدة ومشاركات متنوعة في مختلف مؤتمرات وبرامج التسويق الالكتروني كان آخرها ترأسه للجنة تحكيم جائزة الإعلام الاجتماعي الثانية التي نظمت في مملكة البحرين في شهر ديسمبر/ كانون الأول 2013.

من جانب آخر، دعت رئيسة اللجنة المنظمة للمؤتمر زهرة حرم كافة الراغبين في حضور المؤتمر للمبادرة بالتسجيل قبل تاريخ 20 يناير/كانون الثاني 2013، وذلك بزيارة معهد بريدج للتدريب في توبلي لإستكمال إجراءات التسجيل مصطحبين معهم نسخة من بطاقاتهم السكانية. ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول عملية التسجيل عبر الاتصال على هاتف (17) 877 223.

وكانت اللجنة المنظمة أعلنت فتح باب التسجيل لمعلمي ومتعلميّ اللغة الانجليزية، ومصممي مناهج اللغة الإنجليزية واختصاصيها، بالإضافة إلى المتخصصين في مجال تقنية المعلومات، والعلاقات العامة، وشئون الموظفين، والمدربين، وجميع المهتمين بمجال التعلم عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

يشار إلى أن المؤتمر ينظمه معهد بريدج للتدريب، بالتعاون مع معهد "Speak Your Mind" الدولي- الفرع الأول في منطقة الشرق الأوسط، والذي يتخذ من البحرين مقرا له قريبًا. ويحظى المؤتمر بدعم من برنامج تمكين لدعم حضور المؤتمرات.

ويعرض المؤتمر امكانية استخدام وسائل التواصل الإجتماعي في التعليم والتعلم بطريقة ممتعة ومثمرة. كما يسلط الضوء على عدد من أفضل الممارسات العالمية في توظيف هذه الوسائل في تنفيذ بعض الأنشطة اللاصفية للمتعلمين، وفي تنويع البيئة التعليمية وتحقيق التعلم بطريقة ممتعة"، كما سيتم خلال المؤتمر استعراض نموذج "تعلم عبر وسائل التواصل الإجتماعي" من الولايات المتحدة الأميركية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:07 م

      سعادة الوزير

      الوظائف الشاغره نقرأها في الصحف الخارجيه ...................

اقرأ ايضاً