العدد 4142 - الأربعاء 08 يناير 2014م الموافق 06 ربيع الاول 1435هـ

«تمكين» تنتقي موجهين ومحكمين لمسابقة «مشروعي»

أعلنت «تمكين» عن «اختيار أعضاء فريق الموجهين والمحكمين المرموقين لمسابقة «مشروعي» للأعمال الشبابية التي تنظمها «تمكين» بهدف تعزيز مفهوم وثقافة ريادة الأعمال لدى الشباب البحريني».

وسيكون لهؤلاء الموجهين والمحكمين دور فاعل في جميع مراحل المسابقة، بدءاً من اختيار الفرق المتأهلة إلى توفير التوجيه والإرشاد واختيار الفرق الفائزة. وقد تم انتقاؤهم بناء على خبرتهم ومعرفتهم العميقة بالسوق، إضافة إلى خبراتهم والتزامهم بالتنمية من خلال أعمالهم في مجالات متنوعة.

هذا ويقوم الموجهون حالياً بتدريب الفرق الـ60 المتأهلة لمرحلة تخطيط المشاريع ومساعدتهم على تحضير مخططات مشاريعهم التجارية، شاملاً ذلك تقديم الإرشادات والنصائح للمتسابقين، ومتابعة سير كل فريق والتواصل معهم لضمان إتمامهم لمهامهم في الأوقات المحددة.

ويمثل الموجهون الستة الذين تم اختيارهم خلفيات واسعة في عالم الأعمال التجارية، وهم مدير عام ومؤسس شركة (إنستالكس جلف) البحرينية الفرنسية باسم الساعي، ونائب رئيس قسم الاستثمار في شركة «ممتلكات» القابضة دامين بالمت، ومؤسس مجوهرات «ديمز» ديمة الحداد، ومؤسس شركة «جي جي أي اكس» ورئيسها التنفيذي فهد الشيراوي، ومؤسس «بحرين بلايندز» حسن البلوشي، ومؤسس شركة «ماسي القابضة» لخدمات البناء صفاء شريف.

العدد 4142 - الأربعاء 08 يناير 2014م الموافق 06 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً