العدد 4142 - الأربعاء 08 يناير 2014م الموافق 06 ربيع الاول 1435هـ

الاولمبية توقع مع (فيفا) اتفاقية الربط الالكتروني مع إداراتها الخارجية

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

ضاحية السيف – اللجنة الاولمبية 

08 يناير 2014

وقعت اللجنة الاولمبية البحرينية وشركة (فيفا البحرين) اتفاقية ثنائية تقوم بموجبها الشركة بتزويد البنية الأساسية لمشروع الربط الإلكتروني بين المبنى الرئيسي للجنة الأولمبية والمباني الخارجية التابعة له في كل من مدينة عيسى الرياضية ومدينة خليفة الرياضية وقسم التدريب والتطوير الرياضي الكائن بالجفير.

ووقع الاتفاقية عن اللجنة الاولمبية القائم بأعمال الأمين العام عبدالرحمن عسكر وعن شركة (فيفا البحرين) الرئيس التنفيذي عليان الوتيد وذلك في مبنى اللجنة الاولمبية بحضور مدير تقنية المعلومات نواف عبدالرحمن وعدد من المسئولين في شركة (فيفا).

وبهذه المناسبة أكد عبدالرحمن عسكر ان مشروع الربط الالكتروني بين اللجنة الاولمبية والمباني التابعة لها ينسجم مع استراتيجية اللجنة الهادفة إلى رفع كفاءة خدماتها للحركة الرياضية في المملكة وذلك لما يحمله المشروع من أبعاد أيجابية على صعيد تفعيل عملية التواصل بين الإدارة الرئيسية وبقية الإدارات والأقسام بما يعزز من سرعة إنجاز المعاملات وزيادة الإنتاجية.

وأشار عسكر أن مشروع الربط سيسهم في توسيع قاعدة الاستفادة من الخدمات الالكترونية التي توفرها اللجنة الاولمبية لتشمل كافة الإدارات والأقسام مثل خدمة الانترنت وخطوط الهاتف والأنظمة المتصلة بالموارد المالية والبشرية ومشاركة الملفات والتقارير بين الإدارات والأقسام.

وأوضح عسكر أن ربط اللجنة الاولمبية بالمباني التابعة لها يمثل خطوة أولى على طريق تنفيذ مشروع الربط الإلكتروني الشامل بين اللجنة الأولمبية وكافة الاتحادات الرياضية وذلك في إطار الخطة المستقبلية الهادفة إلى الإرتقاء بالعمل الإداري في الاتحادات وخدمة كافة منتسبيها.

من جانبه أشار مدير تقنية المعلومات في اللجنة الاولمبية نواف عبدالرحمن أن مشروع الربط الالكتروني يواكب التطور المتنامي في مجال تقنية المعلومات والاتصالات كما أنه يؤدي إلى تجاوز عنصر المكان في العملية الإدارية إذ سيكون بإمكان منتسبي الإدارات والأقسام الخارجية الاستفادة من نفس الخدمات الإلكترونية المتوفرة في المبنى الرئيسي بكل فعالية وسرعة وكفاءة.

العدد 4142 - الأربعاء 08 يناير 2014م الموافق 06 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً