العدد 4143 - الخميس 09 يناير 2014م الموافق 08 ربيع الاول 1435هـ

ناصر بن حمد يفتتح سوق البسطة بالمحافظة الجنوبية

ناصر بن حمد مفتتحاً سوق البسطة
ناصر بن حمد مفتتحاً سوق البسطة

افتتح رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، بحضور النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مشروع سوق البسطة في المحافظة الجنوبية، بدعم من تمكين.

ويعتبر مشروع سوق البسطة من المشروعات الرائدة التي تقدم دعماً للمؤسسات الصغيرة والارتقاء بها، بالإضافة إلى دعم الشباب البحريني في مسيرته نحو التقدم بمشاريعهم الصغيرة نحو الأفضل والترويج لها.

وتجول سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمرافقة محافظ الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة وعدد من المسئولين وعدد من سفراء الدول المعتمدة لدى مملكة البحرين ومديري ورؤساء الشركات الصناعية بالمحافظة في أنحاء السوق، والتقى خلالها أصحاب المحلات المشاركة في هذا المشروع، واستمع إلى وآرائهم حول النسخة الثانية من السوق، بالإضافة إلى ما شهدته من تطور في هذا العام وزيادة مساحتها بما يلبي طموحاتهم.

وأشاد سموه بمشروع سوق البسطة الذي يهدف إلى دعم وتطوير مؤسسات القطاع الخاص والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ودعمها من كل النواحي؛ الأمر الذي يمهد الطريق إلى الترويج لها بما يضمن نجاحها؛ الأمر الذي يتطابق تماماً مع توجيهات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة. مؤكداً أن هذا المشروع جاء ليؤكد حرص مملكة البحرين على تحقيق أهداف التنمية المستدامة، إذ ستساهم سوق البسطة في دعم القطاع الزراعي والصناعات المرتبطة به.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى أن مشروع سوق البسطة جاء متناسباً مع طموحات الشباب البحريني حيث تم إشراك أكبر عدد ممكن منهم في عرض منتجاتهم ودعم أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وتسويق معروضاتهم بما يعود على الجميع بالنفع والفائدة. معرباً عن أمله في أن تقدم سوق البسطة دعمها إلى الأفراد والمؤسسات الصغيرة المشاركة فيه، وأن يحظى المشاركون بالربحية التي تمكنهم من بدء مشاريعهم الصغيرة والسير نحو تحقيق الأرباح والفائدة. مؤكداً سموه دعمه الكامل لكل المبادرات التي تهتم بدعم المؤسسات الصغيرة التي تمهد الطريق أمام مالكيها من أجل الارتقاء بمنتجاتهم وصول بها إلى أعلى المستويات.

العدد 4143 - الخميس 09 يناير 2014م الموافق 08 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً