العدد 4143 - الخميس 09 يناير 2014م الموافق 08 ربيع الاول 1435هـ

11 مرشحاً يتنافسون اليوم على مجلس إدارة «الصم البحرينية»

قال رئيس اللجنة المكلفة تنظيم انتخابات جمعية الصم البحرينية حسن ياسين، إن 11 مرشّحاً تقدموا للدورة الجديدة، حيث يزمع تنظيمها الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة (10 يناير/ كانون الثاني 2014)، بمركز بنك البحرين والكويت للتأهيل في مدينة عيسى.

وأوضح ياسين أن عدد المرشحين لمجلس الإدارة بلغ 11 مرشحاً بعد انسحاب أحد المرشحين في الفترة المقررة للانسحاب، ويتنافس اليوم 7 مرشحين رجال مقابل 4 نساء.

وأكد أن اللجنة أنهت الاستعدادات الإدارية والتنظيمية لتنظيم العملية الانتخابية، حيث وضعت نظاماً خاصاً لإدخال البيانات والتصويت، فضلاً عن إنشاء برنامج للفرز الإلكتروني.

وأضاف رئيس لجنة الانتخابات: «لقد قمنا بدعوة بعض الجمعيات الصديقة ذات الصلة؛ وذلك للمشاركة في الإشراف على سير العملية الانتخابية بالشكل السليم والسلس».

وحثَّ أعضاء الجمعية العمومية بجمعية الصم البحرينية على المشاركة الفعالة في إنجاح الانتخابات، والدفع بمسيرة تطوير العمل بالجمعية لما له من أثر كبير في تطوير عملها.

هذا، وقد سبق للقسم الإعلامي بلجنة الانتخابات أن نظّم قبل أسبوعين محاضرة للسيد محمد الغريفي، تناول فيها ضرورة العمل التطوعي وأهمية مشاركة أعضاء الجمعية العمومية في الانتخابات ودخول كوادر جديدة من الجنسين لضمان الارتقاء بالمؤسسة، وتطوير العمل التطوعي والإنساني.

العدد 4143 - الخميس 09 يناير 2014م الموافق 08 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:36 م

      وفق الله الجميع

      بارك الله جهود الإدارة ووفق الله العزيز مهدي النعيمي لكل خير لعمله وحسن ادارة للجمعية في الأعوام المنصرمة.. كما ونتمنى أن يحالفه الحظ لاعطاء المزيد

اقرأ ايضاً