العدد 4143 - الخميس 09 يناير 2014م الموافق 08 ربيع الاول 1435هـ

نور الدين اليوسف يفوز بجائزة أفضل مذيع خليجي لعام 2013

فاز الإعلامي نور الدين اليوسف من قناة سما دبي، بجائزة أفضل مذيع خليجي لعام 2013، والتي تقدمها سنويّاً شركة MC international (أم سي الدولية) المتخصصة في مجالات الاقتصاد والإعلام.

وشهد الحفل الذي أقيم في العاصمة اللبنانية (بيروت)، عدداً من الإعلاميين والمحطات الفضائية العاملة، إلى جانب الفعاليات الاقتصادية وشركات الإعلام والإنتاج العاملة في لبنان والشرق الأوسط ومنطقة الخليج العربي، حيث تسلم نور جائزته من السيد اشي حدشيتي، وملكة جمال لبنان للسيدات غريس بطرس.

وبهذه المناسبة توجّه مدير قناة سما دبي خليفة حمد أبو شهاب، بالتهنئة لنور الدين بمناسبة فوزه، مشيراً إلى دعم قناة سما دبي لجميع كوادرها الإعلامية والفنية، ومساعدتها على تنمية وتطوير خبراتها ومهاراتها لتقديم الأفضل والمميز على الدوام.

وقال: «إن نور الدين اليوسف يعتبر نموذجاً للإعلامي الناجح الذي استطاع ومنذ بداية مشواره المهني مع مؤسسة دبي للإعلام، تقديم كل ما هو مميز وناجح، كما استطاع أن يقدم برنامج (تكنوميديا) برؤية شبابية تحمل الكثير من عناصر النجاح وجذب الجمهور بمختلف فئاته»، متمنياً لجميع العاملين في قناة سما دبي ومؤسسة دبي للإعلام المزيد من النجاح والتألق.

العدد 4143 - الخميس 09 يناير 2014م الموافق 08 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً