العدد 4144 - الجمعة 10 يناير 2014م الموافق 09 ربيع الاول 1435هـ

وزير الصناعة والتجارة يزور مصنع "لاوشا" للألياف الزجاجية

ضاحية السيف - وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

قام وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو وبمرافقة عددٍ من المسئولين في الوزارة، بزيارة ميدانية إلى مصنع "لاوشا" للألياف الزجاجية "فايبر جلاس"بمنطقة البحرين العالمية للإستثمار "BIIP" بالحد، وذلك تعزيزاً لتوجهات الحكومة ووزارة الصناعة والتجارة في متابعة القضايا المتعلقة بالقطاع الصناعي والتجاري، والوقوف على مستجدات المرافق التي تنضوي في هذا الإطار بهدف التعرف على أوضاعها ومتطلباتها الآنية وخططها المستقبلية.

وخلال تواجده بالمصنع كان في الاستقبال المدير العام لمصنع "لاوشا"ريتشارد ليجون والمدير التنفيذي لوكسز كاليبيكو و مدير الإنتاج أحمد الجمري الذين رحبوا بزيارة الوزير وأعربوا عن تقديرهم للحكومة وللوزير على إهتمامه بمتابعة شئون المصانع الوطنية والوقوف على مستجداتها وأعمالها.

وفي هذا الإطار قدم ريتشارد ليجون للوزير شرحا مفصلا عن آليات العمل في المصنع والمنتجات المتنوعة التي يقدمها والتي تلبي إحتياجات الزبائن وتتماشى مع الجودة والمواصفات العالمية، مشيراً إلى أن رأس مال المصنع يبلغ حوالي 7.630.000 مليون دينار.

وفي هذا الصدد أكد الوزير دعم الحكومة ووزارة الصناعة والتجارة لجميع المؤسسات الإقتصادية وإستعداها الدائم لتقديم التسهيلات المطلوبة لها خصوصاً وإنها تعتبر شريكاً رئيسياً للحكومة في تعزيز النمو الإقتصادي للبلاد وتحقيق الرفاه المنشود للمواطنين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً