العدد 4146 - الأحد 12 يناير 2014م الموافق 11 ربيع الاول 1435هـ

«الاتحاد للطيران» تُعلن تعيين رئيس للعلاقات الإعلامية

أمينة طاهر
أمينة طاهر

أعلنت «الاتحاد للطيران»، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعيين أمينة طاهر في منصب رئيس العلاقات الإعلامية في الشركة.

وانضمت أمينة، وهي مواطنة إماراتية تمتلك خبرة تزيد على 10 سنوات في مجال التسويق والعلاقات الإعلامية، إلى قسم شئون الشركة المتمركز في أبوظبي وستُعنى بالجوانب والأنشطة المتعلقة بتعزيز العلاقات الإعلامية كافة، علماً بأنها ستتبع مباشرة لنائب الرئيس لشئون الشركة، مايكل فينوس.

وعملت أمينة، قبل التحاقها بالاتحاد للطيران، في شركة مبادلة للتنمية، حيث كانت تشغل منصب رئيسة تطوير المجتمع والرعاية في قسم العلاقات الإعلامية التابع للمجموعة.

وعقب نائب الرئيس لشئون الشركة في الاتحاد للطيران، مايكل فينوس، بقوله: «تواصل الاتحاد للطيران توسيع عملياتها وأنشطتها، الأمر الذي يقتضي ضرورة الاعتماد على أفضل الكفاءات والكوادر في قطاع الطيران. ويأتي تعيين أمينة بمثابة دليل عملي على التزامنا نحو الاستعانة بالخبرات، وفي مقدمتها الكوادر الإماراتية».

وأضاف قائلاً: «تجلب أمينة معها خبرة طويلة وكفاءة عالية في مجال الإعلام والتواصل، الأمر الذي يسهم في تعزيز قدرات القسم بصورة عامة ونحن على أعتاب العقد الثاني من عمر الشركة، ونحلق إلى أكثر من 100 وجهة على مستوى العالم».

ومن جهتها، أفادت أمينة، «تحظى الاتحاد للطيران بمكانة كواحدة من أفضل الشركات حيوية وتطوراً على مستوى المنطقة التي يمكن أن يعمل بها المرء ويسرني أن انضم إلى القسم المنوط بتوصيل هذه الرسالة إلى أوساط الصحافة والإعلام في العالم».

العدد 4146 - الأحد 12 يناير 2014م الموافق 11 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً