«ماكدونالدز» تطلق مسابقة «الفوز الكبير» في دول الخليج

تقدم فرصة يومية للفوز برحلة مدفوعة لشخصين إلى البرازيل

أعلنت «ماكدونالدز الشرق الأوسط وإفريقيا» عن إطلاق مسابقة «الفوز الكبير» في دول مجلس التعاون الخليجي والتي تشكل جزءاً من حملتها الترويجية الخاصة بمسابقة كأس العالم FIFA2014 بوصفها الشريك والمطعم الرسمي لكأس العالم FIFA 2014. وستنطلق متعة وإثارة كرة القدم مبكراً في دول الخليج مع «ماكدونالدز» من خلال تقديمها لملايين الجوائز القيمة.

وتقدم «ماكدونالز الشرق الأوسط وإفريقيا»، من خلال مسابقة الفوز الكبير التي انطلقت يوم السبت (11 يناير/ كانون الثاني 2014)، جائزة كبرى عبارة عن فرصة للفوز برحلة مدفوعة الكلفة لـ42 من زبائنها المحظوظين لحضور إحدى مباريات كأس العالم FIFA 2014 في البرازيل، وسيتم الكشف عن الفائزين بشكل يومي ولغاية نهاية الحملة.

وسيحصل الزبائن مع كل وجبة توفير قيمة بالحجم الكبير على بطاقة سحب «لعبة العرض» تخوّلهم بالفوز بجوائز فورية منها: ربطة للرأس وميداليات وقوالب لمكعبات الثلج مقدمة من كوكاكولا. كما سيحصل الزبائن على فرصة الفوز بآلاف الجوائز القيمة المقدمة من الشركاء الرسميين لكأس العالم FIFA 2014، حيث ستقدم سوني جوائز بلاي ستيشن4، وبلاي ستيشن فيتا. أما أديداس فستقدم حقائب وقبعات رياضية ونسخة رسمية من كرة «برازوكا»، الكرة الرسمية لكأس العالم FIFA 2014.

وقال عضو مجلس الإدارة لمطاعم ماكدونالدز البحرين، عبدالله فخرو: «بصفتنا الشريك والمطعم الرسمي لكأس العالم FIFA فإننا في ماكدونالدز بغاية الحماس لتقديم إثارة كأس العالم FIFA 2014 في البرازيل لزبائننا في البحرين. ولطالما كان حضور مباريات كأس العالم FIFA حلم يراود عشاق كرة القدم حول العالم، ونحن فخورون بتقديم هذه الفرصة لزبائننا الكرام لتجربة متعة حضور إحدى مباريات كأس العالم FIFA في البرازيل والاستمتاع بالملايين من الجوائز الأخرى».

العدد 4146 - الإثنين 13 يناير 2014م الموافق 12 ربيع الاول 1435هـ




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً