العدد 4146 - الأحد 12 يناير 2014م الموافق 11 ربيع الاول 1435هـ

محافظ العاصمة يفتتح المعرض التشكيلي «المنامة... عاصمة الفرح والجمال»

افتتح محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة المعرض التشكيلي السنوي «المنامة... عاصمة الفرح والجمال» الذي ينظمه مركز شباب رأس الرمان التابع لنادي النجمة بمشاركة أهالي الدوائر الأولى والثانية والخامسة، وذلك ضمن احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني وعيد جلوس جلالة الملك.

واطلع المحافظ على العديد من الأعمال الفنية والتشكيلية التي صممها عدد من الفنانين البحرينيين، حيث تبادل أطراف الحديث مع الفنانين الذي بدورهم قدموا شرحهم للمحافظ حول أعمالهم الفنية وكيفية تصميمها. وبعدها تم عرض عدد من الأفلام القصيرة تم تصويرها في العاصمة المنامة تحكي تاريخها وعدداً من المواضيع الاجتماعية.

وأبدى محافظ العاصمة إعجابه بهذه الأعمال الفنية التي أبرزت معالم فرحة مملكة البحرين بأعيادها الوطنية، مؤكداً أن المحافظة اعتادت على إقامة هذا المعرض التشكيلي للسنة الثالثة على التوالي. وأضاف أنه في كل عام يتم عرض أعمال فنية جميلة بأسلوب جديد تبين مدى التطور الذي وصلت له الفنون التشكيلية في مملكة البحرين.

يذكر أن المعرض التشكيلي السنوي «المنامة... عاصمة الفرح والجمال» الذي ينظمه مركز شباب رأس الرمان التابع لنادي النجمة يقام للسنة الثالثة على التوالي في مقر نادي النجمة بالجفير.

العدد 4146 - الأحد 12 يناير 2014م الموافق 11 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً