العدد 4146 - الأحد 12 يناير 2014م الموافق 11 ربيع الاول 1435هـ

ناقشت المهام الرئيسية استعداداً لبطولة اليد الآسيوية... الخراز:

لجنة السكن ترفع وتيرة العمل وتحدد مسئوليات الأعضاء

اتحاد اليد – اللجنة الإعلامية 

12 يناير 2014

أكد رئيس لجنة السكن بالبطولة الآسيوية السادسة عشرة لكرة اليد جعفر حبيب الخراز جاهزية اللجنة في استضافة الوفود والمنتخبات المشاركة في الحدث الآسيوي المهم، مشيراً إلى أن اللجنة باشرت في توزيع المهام والمسئوليات المرتبطة بها، وسيتم الانتهاء من كافة الترتيبات اللازمة مع تزايد وتيرة العمل قبل اقتراب الموعد المحدد لوصول المشاركين في البطولة.
وقال الخراز ان اللجنة استعرضت مع إدارة البطولة أهم الأدوار المكلفة بها والمتطلبات التي تحتاجها في الفترة الحالية، كما تمت مناقشة الخطط البديلة والممكنة لضمان أكبر قدر ممكن من النجاح والتميز، والظهور بأفضل صورة ممكنة في تأمين إقامة الضيوف والوفود والمنتخبات المشاركة.
واختار الخراز مجموعة من الأعضاء الى لجنة السكن، وذلك من خلال التعاون والتنسيق مع لجنة المواصلات، وبين أن العدد قابل للزيادة بحسب الاحتياجات وأن اللجنة على استعداد لاستقبال من تجد فيهم الكفاءة والاختصاص للانضمام معها، وفقاً لطبيعة العمل والشواغر المناسبة في فنادق سكن الوفود الضيوف والشخصيات.
وأكد رئيس لجنة السكن أن مهمة العمل ستبدأ فعلياً فور وصول الوفود والمنتخبات إلى أرض المملكة، ومعها سيتم إنهاء اجراءات الدخول الى فنادق السكن، وتقديم التسهيلات اللازمة للمنتخبات عبر التواصل مع المسئول عن كل منتخب، وبين الخراز أن آلية العمل سيتم شرحها للأعضاء من خلال الزيارة الميدانية إلى موقع الحدث، وسيتم تكليفهم بالأدوار التي يقومون بها بحسب طبيعة الفنادق ونوعية الضيوف المقيمة بها. وشدد الخراز على ضرورة قيام أعضاء اللجنة بالدور الرئيسي لهم، والعمل على توفير المناخ الجيد والملائم للوفود والمشاركين في البطولة، مشيراً الى أهمية هذه اللجنة كواجهة في عملية التنظيم، وأنها تعتبر من المعايير الرئيسية لنجاح استضافة المملكة هذا التجمع الآسيوي الكبير، معرباً عن ثقته الكبيرة في أن تقدم اللجنة المهام الموكلة بها على أكمل وجه.
ومن المتوقع أن يتم توزيع فنادق السكن إلى 3 فنادق، بحيث يخصص فندق لسكن اللجنة الفنية والشخصيات المدعوة، فيما يخصص أحد الفنادق لمنتخبات المجموعة الأولى وهي: كوريا الجنوبية، السعودية، إيران، أوزبكستان، الصين والبحرين، والفندق الثالث الى المجموعة الثانية التي تضم منتخبات: قطر، اليابان، الإمارات، الكويت، العراق، وسلطنة عمان.

العدد 4146 - الأحد 12 يناير 2014م الموافق 11 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً