العدد 4146 - الأحد 12 يناير 2014م الموافق 11 ربيع الاول 1435هـ

حياة بنت عبدالعزيز تلتقي ممثلي الأندية المشاركة بالدورة العربية الثانية للسيدات

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

ترأست عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيسة لجنة رياضة المرأة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة يوم امس الأول، الاجتماع التنسيقي الأول مع ممثلي الأندية المشاركة في الدورة العربية الثانية للسيدات والتي ستقام بالشارقة من 31 يناير الجاري لغاية 12 فبراير المقبل، وذلك بحضور جميع أفراد البعثة الإدارية بمقر اللجنة الأولمبية.

وفي بداية الاجتماع، رحبت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز بالحضور، معربة عن خالص شكرها وتقديرها للمؤسسة العامة للشباب والرياضة برئاسة هشام محمد الجودر على دعمها ومساندتها لهذه المشاركة، مثمنة الجهود التي قامت بها جميع الأندية والاتحادات الوطنية من أجل الاستعداد الأمثل لهذه المشاركة العربية.

وتناول الاجتماع المواضيع المدرجة على جدول الاعمال، في مقدمتها تعريف ممثلي الأندية على الوفد الإداري للبعثة البحرينية الذي يتكون من مساعد رئيس الوفد محمد الزايد ، و مديرة البعثة عائشة العامر ، مساعد رئيس البعثة سلامة عتيق ، والأمين المالي عالية الغتم ، و إداريات للبعثة أمينة عبدالغفار وشريفة محمد ، و مساعدة لإداريات البعثة صالحة الرميحي .

وبعد ذلك تم إطلاع الأندية على التكاليف المالية التي ستتحملها المؤسسة العامة للشباب والرياضة، ومناقشة الاستعانة باللاعبات المحترفات، وإطلاع الأندية على جداول وتواريخ منافسات الألعاب الرياضية، واللوائح الخاصة بالمشاركة، وتحديد موعد سفر الأندية، وإجازات التفرغ، وتأشيرات الأجانب.

واستعرضت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز خلال الاجتماع بعض المعلومات الهامة عن الدورة، حيث أوضحت بأن الدورة ستشهد مشاركة 14 دولة عربية وهم البحرين، فلسطين، سلطنة عمان، السودان، الأردن، قطر، اليمن، مصر، المغرب، الإمارات، العراق، الكويت، لبنان، ليبيا، سيتنافسون في 7 ألعاب رياضية وهي كرة الطائرة وكرة السلة وألعاب القوى، والطاولة، والمبارزة، والسهم والقوس، مشيرة إلى أن البحرين ستشارك في 6 ألعاب رياضية باستثناء مسابقة السهم والقوس، وستشارك بإسم النادي الأهلي بمسابقة الكرة الطائرة، ونادي المحرق في كرة السلة، ونادي البحرين في الطاولة، ونادي المبارزة البحريني في المبارزة، ونادي الرماية البحريني في الرماية، ونادي الشباب في ألعاب القوى.

واوضحت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز أن منافسات الكرة الطائرة ستقام بنادي سيدات الشارقة، والمبارزة في نادي سيدات الشارقة ونادي الذيد الثقافي الرياضي، وستقام منافسات كرة السلة في نادي الشارقة الثقافي الرياضي، بينما ستقام منافسات ألعاب القوى في نادي الثقة للمعاقين، ومنافسات الطاولة بكلية التقنية العليا، ومنافسات المبارزة بمركز الناشئة، ومنافسات القوس والسهم على جامعة الشارقة، فيما سيقام حفل افتتاح البطولة بأحد الاستادات الكروية.

وأضافت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز أن اللجنة المنظمة خصصت 6 فنادق لجميع الوفود المشاركة وهو فندق روتانا سنترو، فندق هوليداي أنترناشونال (البحيرة)، منتجع ماربيلا، فندق هوليدي ان، فندق كوبترون، فندق الهيلتون.

وأكدت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز أنها قد خاطبت وزارة شئون الإعلام لتشكيل وفد إعلامي مرافق للبعثة سيتم تسميته لاحقاً، مطالبة جميع الأندية المحلية بضرورة إنهاء جميع الإجراءات المتعلقة بالمشاركة، خصوصا في ظل ضيق الوقت، وقررت عقد اجتماع آخر في الاسبوع القادم لمتابعة آخر المستجدات والتعرف على متطلبات واحتياجات كل ناد.

وأعربت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز عن ثقتها الكبيرة في قدرة اللجنة المنظمة بدولة الإمارات العربية المتحدة على تنظيم الدورة بصورة لائقة ومتميزة، مشيدة بالجهود الكبيرة التي يبذلها الأشقاء في الإمارات من أجل توفير كافة الظروف المثالية لإنجاح الدورة.

حضر الاجتماع ممثلين عن النادي الأهلي محمد كاظم و جليل العرادي ، ممثلان عن نادي المحرق حسين الدرازي وليلى ناصر محمد ، ممثلتان عن نادي المبارزة البحريني ناهد مبارك العفنان ومريم تلفت ، ممثلان عن نادي البحرين إبراهيم سيادي ولطيفة الخاجة ، ممثلا عن نادي الرماية البحريني خالد عبدالعزيز ، ممثلة عن نادي الشباب خديجة العرادي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً