العدد 4146 - الأحد 12 يناير 2014م الموافق 11 ربيع الاول 1435هـ

ناصر بن حمد يرحب بمشاركة فرسان الامارات ويتوقع الاثارة في السباق

يواصل الاتحاد الملكي للفروسية سباقات القدرة استعداداته لتنظيم بطولة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للقدرة والتي من المقرر ان تنطلق فعالياتها يوم السبت المقبل بقرية البحرين الدولية للقدرة.

وكان رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قد وجه الاتحاد لضرورة التحضير المتميز لإقامة السباق اخراجه بالصورة المتميزة من كافة النواحي.

ورحب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بفرسان دولة الامارات العربية المتحدة في سباق خالد بن حمد للقدرة والذي يعد من السباقات المهمة والتي دائما ما تحفل بمشاركة نخبة من الفرسان من البحرين وخارجها وتكون المنافس حاضرة فيه بقوة.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن هذا السباق سيكون قوياً ويتوقع أن يشهد الإثارة والحماس وقوة المنافسة، خصوصا وأن المنافسة ستكون محتدمة بين جميع الفرسان والإسطبلات التي ستشارك في السباق، حيث بدأ الجميع استعداداته لخوض منافسات السباق بعد سلسلة من السباقات القوية التي شهدها الموسم، في الوقت الذي كان فيه بعض الإسطبلات في مرحلة خاصة من الاستعدادات ولم تتوقف استعداداتها منذ ختام الموسم الماضي.

وتوقع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن يشهد هذا السباق إقبالاً كبيراً من المنافسين بين الإسطبلات خصوصا في ظل الاقبال الكبير من الفرسان والإسطبلات في المشاركة في السباقات الماضية، موضحا أن هذه المشاركة الايجابية والمتميزة التي سجلها الفرسان في السباقات الماضية ستساهم بكل تأكيد في نجاح البطولة وتميزها مؤكدا ان مشاركة الفرسان من دولة الامارات العربية المتحدة ستثري السباق في كافة مراحلة.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالجهود الكبيرة التي يبذلها جميع القائمين على تنظيم السباقات موضحا بأن هذه الجهود أثمرت سباقات متميزة أشاد بها فرسان البحرين الخليج الذي شاركوا في بعض منافسات الموسم.

وطالب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة اللجان العاملة بالاتحاد الملكي على أن تباشر استعداداتها عبر كافة اللجان من أجل الاستعداد في وقت مبكر السباق، الذي يأمل أن تشارك فيه الإسطبلات بصورة مكثفة بعد سباقات الموسم الحافلة بالنتائج المثيرة، حيث يطمح الفرسان في دخول المنافسة بصوره قوية، متوقعا أن تكون جميع بطولات هذا الموسم مميزة بين كافة الفرسان، حيث أن باب المنافسة سيظل مفتوحاً أمام الجميع.

كما أشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى أن الفريق الملكي للقدرة سيكون جاهزاً للسباق هو الآخر، موضحا بأن فرسان الفريق الملكي وهم الآن في قمة الجاهزية من أجل خوض هذا السباق الذي يسعى من خلاله الفرسان إلى تسجيل أرقام مهمة متمنيا سموه كل التوفيق للفرسان المشاركين في هذه البطولة، أن يظهر الفرسان كافة إمكانياتهم الفنية التي تؤكد تطور رياضة القدرة البحرينية.

ومن جانبه اعرب النائب الاول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لالعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن تقديره البالغ الى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والذي اصدر توجيهاته الى الاتحاد بضرورة التحضير لسباق سموه للقدرة مؤكدا ان هذه التوجيهات تبعث على الفخر والاعتزاز بالدور الهام الذي يقوم به سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في دعم رياضة القدرة مشيدا في ذات الوقت بالجهود الطيبة التي يبذلها الاتحاد برئاسة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة الرامية الى انجاح هذا السباق من كافة النواحي.

ورحب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بمشاركة فرسان دولة الامارات العربية المتحدة والاسطبلات المحلية في هذا السباق الذي يعد واحدا من السباقات الحافلة والمميزة والتي يتوقع أن تشهد الاثارة والمنافسة حتى لحظاتها الأخيرة من السباق.

وأوضح سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن هذا السباق يأتي في ظل النجاحات الكبيرة التي تحققت في سباقات موسم القدرة والتي قامت من خلالها جمع الاسطبلات باعداد وتهيئة جيادها بالطريقة المناسبة استعدادا لبداة الموسم الذي سيكون موسما صعبا وقويا.

ودعا سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة اللجان المنظمة بالاتحاد إلى الاهتمام والتنظيم الخاص لهذا السباق المثير، مشيرا إلى أن اللجان المنظمة وكل أعضاء الاتحاد بذلوا جهودا كبيرا في التنظيم والإعداد للبطولات السابقة ومع بداية الموسم، وأكدوا قدرتهم على مواصلة التألق والتنظيم المميز والرائع كما كان في جميع المواسم الماضية.

وتوقع سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة منافسة قوية ومميزة وصعبة في هذا السباق ووصفه بالسباق القوي والسريع وخصوصا مع المشاركة الواسعة لأبرز الفرسان من الإسطبلات المحلية وفرسان دولة الامارات العربية المتحدة، مؤكداً سموه أن فرسان البحرين حريصين على التواجد والمشاركة في جميع البطولات القوية والحرص على تحقيق أفضل المراكز والنتائج كما عودونا دائما.

ومن جانبه فقد أكد رئيس لجنة القدرة في الاتحاد الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة أن الاتحاد الملكي وجميع اللجان سيعملون على وضع لمساتهم النهائية والأخيرة لاستضافة منافسات بطولة سمو الشيخ خالد بن حمد للقدرة خاصة وأشار الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة إلى أن التوجيهات المتواصلة من قبل رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ودعم ومتابعة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة إلى جانب جهود بقية الأعضاء ورؤساء اللجان ساهمت في رفع وتيرة الاستعدادات والتجهيز لاستقبال السباق الذي من المتوقع ان يشهد مشاركة واسعة من قبل مختلف الاسطيلات المحلية وفرسان من خارج المملكة.

وأشاد الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة بالجهود التي يبذلها كل القائمون على اللجان العاملة في البطولة، وحرصهم على إخراج البطولة والسباق بالصورة المطلوبة التي تؤكد تطور وتألق سباقات القدرة البحرينية التي نجحت وبفضل الدعم والاهتمام الكبير من القيادة الرشيدة، ومن قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد وخالد بن حمد آل خليفة والتي وضعت القدرة البحرينية في القمة.

وبين الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة ان المنافسة في السباق لن تكن سهلة خاصة بعد المستويات الكبيرة التي ظهر عليها الفرسان والجياد في السباق الاول والذي شهد منافسة قوية من قبل مختلف الفرسان على المراكز الاولى مشيرا الى ان سباق خالد بن حمد للقدرة سيكون كانا مناسبا لابراز قدرات ومهارات الفرسان ونواياهم البطولة نحو تحقيق الالقاب.

ومن جهته أكد الشيخ احمد بن صقر آل خليفة قائد اسطبلات الفاتح عن رغبة الاسطبل في تحقيق نتائح متميزة في سباق خالد بن حمد وأوضح أن البطولة تعد بطولة رائعة ومميزة وخصوصا وهي تحظى بدعم واهتمام كبير من قبل قائد الفريق الملكي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ورئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو فيصل بن راشد آل خليفة، وأكد أن هذا الدعم والاهتمام يساهم في رفع معنويات جميع الفرسان وأفراد الفريق الملكي لتحقيق أبرز وأفضل النتائج بهذه البطولة الغالية.

وأوضح الشيخ احمد بن صقر آل خليفة أن فرسان الفريق واصلوا تدريباته اليومية بكل حماس وجدية، وكانت المعنويات عالية ومرتفعة والرغبة لدى الجميع من أجل الظهور بالمستوى الفني المأمول وتحقيق النتائج الايجابية التي تؤكد الحضور القوي للفريق مؤكدا انه سيسعى الى تكرار الفوز بالسباق.

أعرب الشيخ احمد بن صقر آل خليفة عن ارتياحه الكبير من المستويات الفنية الكبيرة التي ظهر عليها جميع فرسان الفريق خلال الاستعدادات النهائية قبل المشاركة في منافسات البطولة وأكد أن هذا مؤشر ايجابي على مواصلة الفريق وطموحه نحو تحقيق النتائج المتميزة وأشاد بالجانب التنظيمي لهذا الموسم، والتي تبشر كلها بموسم مثير سيشهد التنافس القوي والحقيقي من قبل الجميع، وأن المشاركة لن تقتصر على فرسان الاسطبلات المحلية فقط، بل ستتعدى ذلك وتصل إلى خارج الحدود من خلال المشاركة القوية من قبل فرسان دول المنطقة الخليجية.

وتوقع الشيخ سلمان بن صقر آل خليفة عميد اسطبلات الفاتح ان السباق سيكون قويا ومن السباقات الصعبة ولمثيرة الذي سيكون واحدا من السباقات الساخنة والقوية وسط مشاركة ايجابية من قبل جميع الفرسان والاسطبلات من البحرين وخارجه وأشار إلى ان الجهود الكبيرة التي يقوم بها قائد الفريق الملكي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة اضافة الى جهود رئيس وأعضاء الاتحاد واللجان المنظمة تؤكد أن السباق سيكون مميزا وقويا، وأن المستويات الفنية ستشهد التطور الكبير الذي يواكب ويلازم تطور المستويات الفنية للفرسان والجياد البحرينية التي شاركت وتألقت في عالم القدرة العالمية.

وأكد الشيخ سلمان بن صقر آل خليفة أن الاثارة ستتواصل مع سباق خالد بن حمد للقدرة الذي سيكون مكانا قويا لإبراز قدرات وهذا مؤشر ايجابي قوي على الاهتمام والمتابعة من قبل أبرز الفرسان في السباقات المحلية مؤكدا ان اسطبلات الفاتح ستخوض السباق املا في تحقيق النتائج الايجابية التي تؤكد الاستعدادات الجيدة للفريق لخوض هذا الموسم متمنيا ان يحقق الفريق مراكز متقدمة في هذا السباق الهام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً