العدد 4146 - الأحد 12 يناير 2014م الموافق 11 ربيع الاول 1435هـ

إعلامية اتحاد الكرة تحتفي بالمشاركين في الدورة الدولية للمنسقين الإعلاميين

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

أقامت اللجنة الإعلامية بالاتحاد البحريني لكرة القدم حفل عشاء بمطعم لاكوشينا بمنطقة العدلية للمشاركين في الدورة الدولية للمنسقين الإعلاميين التي نظمتها اللجنة يومي ١٠ و ١١ يناير الحالي بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، وشهد الحفل حضور معظم المشاركين وتقدمهم مدير مكتب التطوير للفيفا الاردني ماجد العبوة والمحاضر الدولي المستشار بيكا.

واشتمل الحفل على فقرات متنوعة شاركت فيها بفاعلية القناة الرياضية من خلال برنامج مكس سبورت الذي يقدمه الإعلامي المخضرم خالد العجمي، وتم التناقش في العديد من المواضيع الرياضية بين الحضور ومقدم البرنامج خالد العجمي، وقام رئيس اللجنة الاعلامية وعضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم علي عبدالله الباشا بتوزيع الهدايا التي تم اعدادها من قبل اللجنة الاعلامية على الحضور، كما شهدت الاحتفالية تفاعلاً كبيرا من جميع الحاضرين في هذه الاحتفالية الرائعة.

وكانت اللجنة الاعلامية قد فرغت من تنظيم الدورة الدولية للمنسقين الإعلاميين، وتلقت على إثر ذلك إشادات واسعة من قبل العديد من الجهات المحلية والخارجية، حيث أشادت الأستاذة سميرة ابراهيم بن رجب وزيرة الدولة لشئون الاعلام بعمل اللجنة، واعتبرت الدورة شراكة استراتيجية مع الهيئة لإبراز دور المنامة كعاصمة للإعلام العربي من خلال المنتدى العربي الخاص بذلك.

كما شهدت الدورة توقيع مذكرة تعاون بين اللجنة الإعلامية بالاتحاد البحريني و الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي تشتمل على تكثيف التعاون المشترك لخدمة وازدهار العمل الإعلامي الرياضي ودوره في إنجاح برامج وخطط الاتحاد.

يذكر أن الدورة الدولية للمنسقين الإعلاميين تأتي على أجندة اللجنة الإعلامية بالاتحاد للاهتمام بالجانب الإعلامي من خلال استقطاب أهم الكفاءات الخارجية في هذا القطاع وتبادل الخبرات مع الاتحادات الشقيقة والصديقة الاخرى.

وقدمت اللجنة الاعلامية شكرها وتقديرها لادارة مطعم لاكوشينا والتي قامت بالمساهمة في توفير عدد من الهدايا التي تم توزيعها على المشاركين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً