العدد 4147 - الإثنين 13 يناير 2014م الموافق 12 ربيع الاول 1435هـ

ولي العهد: مجموعة الراشد نموذج بحريني للشراكات المثمرة

أشاد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بما حققته مجموعة الراشد من استمرار في النمو والتوسع لتصبح نموذجاً بحرينياً للشراكات المثمرة مع نجاحها بالعمل لأربع عقود مع مجموعة لاندمارك ذات النشاط الإقليمي البارز.

وقال سمو ولي العهد، لدى حضور الاحتفال بالذكرى الأربعين لتأسيس الشراكة بين مجموعة الراشد ومجموعة لاندمارك إن الحضور المتميز لمشاريع المجموعتين تكمن أسبابه في القدرة على تفهم مختلف الاحتياجات من خلال تقديم نطاق متنوع من السلع والبضائع ومراكز البيع القريبة من الجمهور. كما نوه سموه بما قدمته المجموعة من فرص عمل وتدريب للشباب البحريني في مختلف المواقع.

وقال سموه إن هذه مناسبة للإعراب عن التقدير لجاغتياني الذي انطلق نشاطه التجاري المتميز من البحرين ونفتخر بذلك، مضيفاً سموه أن ما يشكله من مثال للنجاح والمهنية والإنتاجية نسعى لتكريس روحه في شبابنا، وخاصة أن ما حققته مجموعة لاندمارك من موقع كالشركة الخمسين الأسرع نمواً عالمياً يبرهن أن سقف الطموح لا حدود له. وحضر الاحتفال نائب رئيس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة ورئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح والرئيس التنفيذي لمجموعة الراشد الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة ومدير المجموعة الشيخ حسن بن راشد آل خليفة ورئيس مجلس إدارة مجموعة لاندمارك ميكي جاغتياني وعدد من كبار المسئولين والضيوف.

وألقت الرئيس التنفيذي لمجموعة الراشد الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة كلمة رحبت فيها بسمو ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، شاكرة ومقدرة حضوره هذا الاحتفال الذي يتم فيه استذكار ما تم تحقيقه طوال هذه السنوات من الشراكة المتميزة والعمل الدؤوب مع مجموعة لاندمارك.

كما تحدث جاغتياني عن تقديره واعتزازه بما تشكله مملكة البحرين له من محطة مهمة حرص على استمرار التواجد فيها عبر هذه السنوات التي اكتسب فيها إضافة إلى النتائج الطيبة في النشاط التجاري علاقات وصداقات يفتخر بها.

سمو ولي العهد لدى حضوره الاحتفال بالذكرى الأربعين لتأسيس الشراكة بين مجموعة الراشد ومجموعة لاند مارك
سمو ولي العهد لدى حضوره الاحتفال بالذكرى الأربعين لتأسيس الشراكة بين مجموعة الراشد ومجموعة لاند مارك

العدد 4147 - الإثنين 13 يناير 2014م الموافق 12 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً