العدد 4147 - الإثنين 13 يناير 2014م الموافق 12 ربيع الاول 1435هـ

الإدارة تصرف راتبا للاعبين... الغيني كونتي فشل مع «النسور»

خاض اللاعب الغيني محمد كونتي تجربة فنية قصيرة في تدريبات الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لم يكتب لها النجاح بعد المستوى غير المقنع الذي قدمه خلال المباراة الودية التي خاضها الفريق مع البسيتين، ولم يقنع كونتي الجهاز الفني للفريق بقيادة التونسي نجم الدين أمية الذي أوصى بتسريح اللاعب وفقا لرؤيته الفنية.

وأكد مدير الفريق الأهلاوي عيسى شهاب عدم وجود نية للتغيير في صفوف الفريق في الوقت الحاضر وخصوصا مع وجود اقتناع تام من الجهاز الفني بالمردود الفني الذي يقدمه المحترفون الأربعة، لافتا إلى أن التغيير دائما يكون للأفضل، وقال: «لن يكون هناك تغيير إلا إذا كان مستوى اللاعب الجديد يفوق بكثير مستوى المتواجدين حاليا في الفريق».

ويملك الأهلي في صفوفه حاليا 4 محترفين هم المحترف الكاميروني المدافع ثيو، والمغربي لاعب الوسط طارق الجنابي، والمهاجم البرتغالي توريس، والسوري المهاجم مهند إبراهيم والذي يتصدر قائمة هدافي دوري الدرجة الثانية برصيد 9 أهداف.

من جانب آخر، عبر شهاب عن ارتياحه من العمل الكبير الذي قامت به إدارة ناديه عندما قامت بدفع وصرف راتب واحد للاعبي الفريق بمن فيهم المحترفين، مؤكدا أن تلك الخطوة من شأنها أن تساهم في حل المشكلات العالقة في هذا الجانب وخصوصا مع بقاء راتب واحد فقط للاعبين سيتسلمونه مع نهاية الشهر الجاري بحسب الاتفاق الذي تم بين الطرفين، مشددا على أن الإدارة تعمل على تهيئة الأجواء المثالية للاعبين والفريق، متمنيا أن يسهم ذلك في تحقيق المستويات والنتائج الإيجابية في الفترة المقبلة.

وكان الفريق الأهلاوي شهد في الفترة الماضية مطالبات للاعبي الفريق وخصوصا مع وجود مستحقات متأخرة لهم من الموسم الماضي وأدى ذلك إلى ابتعاد بعض اللاعبين عن الفريق لفترة قليلة قبل أن يعودوا للتدريبات بناء على تحركات الإدارة التي نجحت في احتواء المشكلة.

العدد 4147 - الإثنين 13 يناير 2014م الموافق 12 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً