العدد 4147 - الإثنين 13 يناير 2014م الموافق 12 ربيع الاول 1435هـ

الحراسات بطل كأس الشرطة للكرة الطائرة

توج رئيس شرطة مركز الحورة عيسى حسن القطان فريق الحراسات بلقب كأس الشرطة لكرة الطائرة التي أشرف على تنظيمها الاتحاد الرياضي للأمن العام، بعد أن تمكن من الفوز على فريق الموارد البشرية بشوطين مقابل شوط واحد في المباراة النهائية التي أقيمت على صالة نادي النجمة الرياضي بالجفير.

ففي انطلاقة اللقاء تمكن نجوم الموارد البشرية من مجاراة نجوم الحراسات بفضل استغلالهم المثالي للثقة المفرطة التي خاض بها نجوم الحراسات مجريات الشوط الأول، والذي «الاستغلال المثالي» أنهى الشوط الماراثوني لمصلحتهم بنتيجة 30-28.

وفي الشوط الثاني لعب استشعار نجوم الحراسات بخطورة الموقف (خسارة اللقب) دورا رئيسيا في استعادتهم حضورهم الذهني طوال مجريات الشوط الذي ظهروا فيه بمستوياتهم الفنية المعهودة التي أنهت الشوط لمصلحتهم بفارق 9 نقاط 25-16، ليجبروا الموارد البشرية على اللجوء إلى شوط فاصل لتحديد هوية البطل.

وحفاظ نجوم الحراسات على حضورهم الذهني المميز في الشوط الثالث «الفاصل» حال دون تمكن نجوم الموارد البشرية من مجاراتهم، خاصة في ظل فارق الخبرة والإمكانات الفردية الذي يصب في مصلحتهم وأعلنوا من خلاله عن جدارتهم وأحقيتهم بالفوز باللقب، بعد أن انهوا الشوط لمصلحتهم بفارق 9 نقاط للمرة الثانية على التوالي 15-6.

وبعد نهاية المباراة سلم راعي الحفل نجم فريق الموارد البشرية أحمد مشرف جائزة أفضل ضارب ونجم فريق الحراسات عيسى عبدالوهاب على جائزة أفضل مرسل في البطولة، ليقلد بعدها نجوم الموارد البشرية بالميداليات الفضية وفريق الحراسات بكأس البطولة والميداليات الذهبية.

العدد 4147 - الإثنين 13 يناير 2014م الموافق 12 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً