العدد 4147 - الإثنين 13 يناير 2014م الموافق 12 ربيع الاول 1435هـ

حلبة البحرين الدولية للكارتنغ تفوز بأفضل تنظيم في موسم 2013

الصخير - نادي حلبة البحرين الدولية للأعلام 

تحديث: 12 مايو 2017

فازت حلبة البحرين الدولية خلال حفل الاتحاد الدولي للسيارات – لجنة الكارتنغ السنوية بأفضل تنظيم لجولة البحرين في بطولة العالم للكارتنغ، وقد استلم الجائزة بالنيابة عن حلبة البحرين الدولية رئيس مجلس إدارة حلبة البحرين الدولية زايد الزياني.

حلبة البحرين الدولية للكارتنغ تعد من أحدث حلبات الكارتنغ في منطقة الخليج والتي تصنف دوليا بالفئة A وتتميز هذه الحلبة بتصميم تقني مميز وحلبه تتميز بالصعوبة لوجود عدد من المرتفعات والمنخفضات على طول الحلبة الذي يقدر بـ 1414 متر أي ما يقارب 1 كلم و414 متر في اللفة الواحدة ويتنافس في البطولات العالمية ما يقارب من 30 متسابق في سباقات تقارب 25 كلم في الجولة الواحدة.

بطولة العالم للكارتنغ، تقام للمرة الاولي على حلبة البحرين الدولية للكارتنغ بعد نجاح بطولة العالم للكارتنغ لتحت 18 سنة التي أقيمت العام في موسم 2012 وشارك فيها سائقين بحرينيين في مختلف الفئات.

وقال رئيس نادي حلبة البحرين الدولية للأعلام محمد فخرالدين "هذا الإنجاز ليس بالشيء الغريب على حلبة البحرين الدولية فبعد فوزها في موسم 2004 بأفضل تنظيم ومشاركة حلبة البحرين الدولية وأيضا مارشال مملكة البحرين في دعم سباق الهند في موسم 2011 والذي أيضا توجوا بأحسن تنظيم في موسهم الأول".

 وذكر فخرالدين " أصبحت حلبة البحرين الدولية صرحا دوليا معروف من قبل الجميع، يتميز بالأصالة البحرينية والتراث ويميزه الشباب البحريني الذي تشاهده في أي سباق محلي او دولي والتخطيط الدائم من قبل جميع الفرق سواء على مستوى حلبة البحرين الدولية او الاتحاد البحريني للسيارات سواء نادي المارشال او نادي البحرين للكارتنغ".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:52 ص

      السلايد الي ورى

      الي كاتب السلايد الي ورى شكله مايعرف انجليزي

اقرأ ايضاً