العدد 4147 - الإثنين 13 يناير 2014م الموافق 12 ربيع الاول 1435هـ

"تمكين": زيادة الكادر الوظيفي لتسريع الإجراءات وتعزيز جودة خدمات القطاع الخاص

تعلن "تمكين" عن حسن سير حملة التوظيف التي ابتدأت نهاية العام الماضي والتي تسعى من خلالها إلى زيادة كادرها الوظيفي خلال العام الجاري، وذلك في سياق مساعي "تمكين" لتعزيز الخدمات التي توفرها من خلال برامج الدعم المتنوعة المتاحة للشركات والبحرينيين.

وتأتي الحملة التوظيفية بناءً على مخرجات الجلسات التشاورية مع الجمهور في أكتوبر الماضي حول الخطة التشغيلية للعام 2014 والتوصيات التي جاء بها ديوان الرقابة المالية والإدارية، حيث من المتوقع أن تسهم زيادة الكادر الوظيفي في تسريع إجراءات المراجعين، وتعزيز جودة البرامج والخدمة المقدمة للجمهور، وغيرها من المزايا والفوائد التي ستنعكس إيجابيا على القطاع الخاص عموماً، وذلك انسجاماً مع المحاور الرئيسية المحددة في الخطة التشغيلية للعام 2014، وهي تعزيز الجودة، والتركيز على العملاء، وتحقيق الأهداف.

هذا وتقوم "تمكين" تقوم حالياً بالتنسيق مع مؤسسةٍ مختصةٍ ومستقلةٍ لفرز طلبات التوظيف المستلمة وفق معايير منهجية ومدروسة، حيث فاق عدد تلك الطلبات 6000 طلب.

ويشار إلى أن عدد الوظائف الشاغرة خلال المرحلة الحالية هي 67 وظيفةٍ موزعةٍ على أقسام "تمكين" المختلفة.

ومع الانتهاء من عملية فرز المرشحين الملائمين، سيتم تحديد بين 10 إلى 20 مرشحٍ لكل وظيفةٍ شاغرةٍ بناءً على مؤهلاتهم العلمية وخبرتهم العملية، لينتقلوا بعد ذلك إلى مرحلة المقابلات الشخصية، والتي من المتوقع أن تستغرق شهرين على الأقل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً