العدد 4147 - الإثنين 13 يناير 2014م الموافق 12 ربيع الاول 1435هـ

محافظ العاصمة يؤكد أن البحرين بيئة جاذبة للاستثمارات

أكد محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة أن مملكة البحرين تتمتع ببيئة جاذبة للاستثمارات نظرا لما تحظى به من استقرار وعلاقات دولية متميزة، لافتا إلى أن الفعاليات الثقافية والفنية والرياضية التي تقام على أرض المملكة تعزز فرص الاستثمارات في مجال السياحة.
جاء ذلك خلال حضور محافظ العاصمة فعاليات "أسبوع بريطانيا العظمى" الذي يقام تحت رعاية عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.
وقال الشيخ هشام بن عبدالرحمن ان أكثر من 50 فعالية ستقام ضمن برنامج الأسبوع البريطاني، الذي سيبدأ فعالياته يوم غد الاربعاء ويستمر حتى 22 يناير/ كانون الثاني، مشيرا الى ان الفعاليات ستسهم بشكل كبير في دعم برنامج السياحة حيث تتضمن هذه الفعاليات حفل للأوركسترا البريطاني وعرض لشركة ماكلارين لسياراتها الحديثة، على أرض حلبة البحرين الدولية للسيارات، فضلا عن تزامن فعاليات الأسبوع البريطاني مع معرض البحرين الدولي للطيران.

واضاف ان تلك الفعاليات تمثل عامل جذب سياحيا من جميع دول العالم نظرا لأهميتها بالنسبة لعاشقي رياضات السيارات والمهتمين بالمعارض المتخصصة في مجال الطيران، للاطلاع على أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجالات الهندسة والابتكار في هذا المجال.
كما أكد محافظ العاصمة على متانة وقوة العلاقات بين مملكة البحرين وبريطانيا.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً