العدد 4150 - الخميس 16 يناير 2014م الموافق 15 ربيع الاول 1435هـ

البوعينين ينقل لوزير الخارجية الصيني توجيهات العاهل بدعوة الشركات الصينية لإنشاء 40 ألف وحدة سكنية

التقى وزير الدولة للشئون الخارجية غانم فضل البوعينين اليوم الجمعة (17 يناير / كانون الثاني 2014) بوزير الخارجية بجمهورية الصين الشعبية الصديقة وانغ يي، وذلك على هامش استضافة الصين للاجتماع الوزاري الثالث للحوار الاستراتيجي بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وجمهورية الصين الشعبية.

وخلال اللقاء، نقل وزير الدولة للشئون الخارجية لنظيره الصيني توجيهات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة للمسئولين في وزارة الاسكان بمملكة البحرين، بدعوة الشركات الصينية لإنشاء 40 ألف وحده سكنية في البحرين، وكذلك دعوة الشركات الصينية ولأول مره لمشاركتها في فعاليات معرض البحرين الدولي للطيران الذي تستضيفه المملكة حاليا، وأيضا مساهمة إحدى الشركات في تطوير مطار البحرين الدولي.

وقد أشاد البوعينين بمسار العلاقات الثنائية القائمة بين مملكة البحرين وجمهورية الصين الشعبية، وما تشهده من تطور ونماء في مختلف المجالات، وبما يعود على تنمية هذه العلاقات وازدهارها بين البلدين الصديقين.

من جهته أعرب وزير الدولة للشئون الخارجية عن تطلع الصين الدائم في تطوير تعاونها مع مملكة البحرين في كافة المجالات، منوها بالعلاقات الثنائية القائمة والتي تشهد تعاون ثنائي متميز وبما يساهم في تطوير العلاقات وتنميتها نحو أفق أرحب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:27 ص

      ردينا علئ طير يللي

      تم رفض البيوت الصينيه سابقا .. الان تعاد نفس السالفه .. اقترح ان تقوم الحكومه بتخصيص ارض لكل طلب اسكاني والمواطن عليه ان يبني بيته اذا كانت الحكومه عاجزه عن تلبية حاجات المواطنين بدل البيوت الجاهزه والمليارات العشره لن تنفعكم .. لكل أجل كتاب .. حسبنا الله ونعم الوكيل

اقرأ ايضاً