العدد 4151 - الجمعة 17 يناير 2014م الموافق 16 ربيع الاول 1435هـ

الحمر يبحث التعاون الإسكاني مع مبعوث الرئيس الروسي

بحث وزير الإسكان باسم الحمر، لدى لقائه صباح أمس (الجمعة)، الممثل الخاص للرئيس الروسي ورئيس مجلس إدارة شركة غازبروم الروسية فيكتور زوبكوف، وذلك على هامش زيارته إلى مملكة البحرين لحضور فعاليات معرض البحرين الدولي للطيران 2014، بحضور سفير جمهورية روسيا الاتحادية لدى مملكة البحرين فيكتور سميرنوف، والوكيل المساعد للمشاريع الإسكانية بوزارة الإسكان سامي عبدالله بوهزاع، سبل امتداد التعاون ليشمل القطاع الإسكاني.

واستعرض وزير الإسكان، خلال اللقاء، مسيرة العمل الإسكاني بمملكة البحرين التي تمتد إلى أكثر من خمسين عاماً، وجهود الحكومة لتوفير السكن الاجتماعي الملائم للمواطنين من خلال المشاريع الإسكانية الضخمة التي تنفذها الوزارة وخاصة في مدن البحرين الجديدة وبرامج الشراكة مع القطاع الخاص. وأكد الحمر استعداد الوزارة لبحث التعاون مع الشركات المعنية بقطاع الإنشاءات في جمهورية روسيا الاتحادية، وذلك من خلال تبادل الزيارات والاجتماعات بين الجانبين، والاستفادة من ذلك في إثراء خطط وبرامج الوزارة في توفير السكن الاجتماعي للمواطنين.

من جانبه، أبدى المبعوث الشخصي للرئيس الروسي إعجابه ببرامج السكن الاجتماعي بمملكة البحرين وجهود القيادة والحكومة في دعم هذا الملف، معرباً عن تطلعه لتفعيل التعاون الإسكاني بين الجانبين في أقرب فرصة ممكنة.

العدد 4151 - الجمعة 17 يناير 2014م الموافق 16 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً