العدد 4154 - الإثنين 20 يناير 2014م الموافق 19 ربيع الاول 1435هـ

أكثر من 200 طفل بحريني يشاركون في العروض الكوميدية لـ "سلسلة لولو ومرجان التصويرية"

العمل يجمع بين الإنشاد والتمثيل والإستعراض في قالب كوميدي هادف

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

شارك أكثر من 200 طفل بحريني في العروض الكوميدية المصورة لفرقة اللآلئ الفنية للأطفال "سلسلة لولو ومرجان التصويرية" في صالة شهرزاد بشارع البديع، قدمهم مخرج العمل سيد هاشم شرف في أعمال مصورة كتبتها أحلام الخزاعي.

وتتواصل يوم غد الأربعاء (22 يناير/ كانون الثاني 2014)، العروض الكوميدية المصورة، وتقدم الفرقة عرضين يوميا، عند الساعة الرابعة عصراً والسابعة مساءً.

وكانت الفرقة قد قدمت أولى عروضها مساء الاثنين (20 يناير/كانون الثاني 2014) وسط جمهور غفير ملأ صالة شهرزاد بالكامل. تخلل العرض الكوميدي عروض خفة يد ما أضاف جو من التفاعل والمرح بين أبطال العمل وجمهور الأطفال.

ويجمع العمل بين الإنشاد والتمثيل والإستعراض في قالب كوميدي هادف يحمل رسالة إنسانية، أخلاقية، تربوية للصغار والكبار. وهو عبارة عن مجموعة كليبات يصل طولها إلى حوالي أربع دقائق للكليب الواحد يقوم بأدائها مجموعة من الأطفال تتراوح أعمارهم من ( 5 – 12 سنة)، وهي كليب "تاتية"، وكليب "سليحة مليحة" و "بطة يا بطة" و "شبيك لبيك" و "خلوني أتكلم".

وتقوم رؤية القائمين على العمل على التأسيس لأعمال طفولية احترافية جاذبة هادفة، تحمل وتقوم رسالته على تبني مواهب الأطفال وتنميتها وتطويرها وتوجيهها نحو فن طفولي راقي هادف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً