العدد 4155 - الثلثاء 21 يناير 2014م الموافق 20 ربيع الاول 1435هـ

الجودر يبحث مع نادي بني جمرة احتياجاته المستقبلية والمشروع الاستثماري

ضاحية السيف - المؤسسة العامة للشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر بمكتبه رئيس مجلس إدارة نادي بني جمرة صالح محمد طارش وعدد من اعضاء مجلس ادارة النادي، وذلك ضمن سلسلة لقاءاته مع الاندية الوطنية والهادفة الى التعرف على خطط وبرامج الاندية واحتياجاتها تجاه الحركة الشبابية والرياضة.

وفي بداية اللقاء هشام محمد الجودر برئيس اعضاء مجلس ادارة نادي بني جمرة مؤكدا ان المؤسسة العامة للشباب والرياضة تسعى على الدوام التنفيذ توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة، ومعالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة الامين العام للشباب والرياضة تجاه قطاع الاندية الوطنية في المملكة.

واعرب هشام محمد الجودر تقديره للجهود الكبيرة التي يبذلها نادي بني جمرة في سبيل خدمة الحركة الشباب والرياضة في المملكة، وما يقدمه النادي من برامج وأنشطة رياضية وشبابية وثقافية تهتم باحتضان الشباب البحريني وتوجيه طاقاتهم وتأكيد الرسالة السامية والنبيلة للأندية.

وأشاد هشام محمد الجودر بإسهامات النادي المتميزة على صعيد الرياضة البحرينية مؤكدا أن المؤسسة العامة للشباب والرياضة حريصة على تذليل العقبات التي يمكن أن تعترض مساعي النادي موجها إدارة إدارة المنشآت والمشاريع وإدارة شئون الأندية بالتواصل مع النادي والعمل على تلبية متطلباته وفقا للامكانيات المتاحة.

وناقش هشام محمد الجودر مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي بني جمرة كافة الجوانب التطويرية بالنادي إضافة الى المشروع الاستثماري المستقبلي بالنادي مشددا على أهمية اتباع النادي للإجراءات المتخذة في هذا الشأن ومؤكدا حرص المؤسسة العامة على الانتهاء من كافة إجراءات الاستثمار بالسرعة القصوى لما له من فوائد في دعم خزينة الأندية.

ومن جانبه اشاد رئيس نادي بني جمرة بالدور البارز للمؤسسة العامة للشباب والرياضة في دعم الاندية الوطنية والوقوف الى جانبها وتوفير متطلباتها واحتياجاتها التي تسهم في قيامها بأدوارها الحيوية المناطة بها مشيرا الى ان النادي سيتواصل مع المؤسسة العامة للشباب والرياضة في الفترة المقبلة لاطلاعها على برامجه وخططه تجاه الشباب

حضر المقابلة المهندس خالد سليم الحاج مدير إدارة المنشآت والمشاريع القائم باعمال مدير شئون الأندية ومحمد بوعلي رئيس قسم الاشراف على الأندية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً