العدد 4155 - الثلثاء 21 يناير 2014م الموافق 20 ربيع الاول 1435هـ

نائب رئيس الوزراء يؤكد اهتمام الحكومة بتعزيز التعاون مع منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة

نيابة عن رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ، استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة في مجلس سموه بالرفاع صباح اليوم الأربعاء (22 يناير/ كانون الثاني 2014) المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة "الفاو" جوزيه غرازيانو داسيلفا ، الذي يزور البحرين حاليا بهدف بحث أوجه التعاون وتعزيز الشراكة بين المنظمة وحكومة مملكة البحرين.

وخلال اللقاء، أكد سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة اهتمام الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بتعزيز التعاون مع منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة "الفاو"، والاستفادة من خبرات المنظمة في تطوير المنظومة الزراعية في البحرين بما يدعم جهود المملكة في مجال الأمن الغذائي.

ورحب سموه بمستوى التعاون القائم بين البحرين ومنظمة "الفاو"، في مجالات التدريب وتطوير قدرات الكوادر البشرية البحرينية العاملة في مجال الزراعة والانتاج الحيواني والسمكي.

ونوه سموه إلى أن رؤية مملكة البحرين الرامية إلى تحقيق الأمن الغذائي ترتكز على توفير المتطلبات اللازمة لزيادة إنتاج الغذاء، وتحقيق الاكتفاء الذاتي من خلال تطوير تقنيات الزراعة وتوسيع الاستثمار في المشروعات الزراعية داخليا وخارجيا.

من جانبه، أشاد المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة "الفاو" بمستوى التعاون القائم مع مملكة البحرين، والجهود التي تقوم بها البحرين على صعيد التنمية الزراعية والأمن الغذائي، وأكد استعداد المنظمة لتقديم كافة أوجه الدعم الفني والتقني والبشري لمملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً