العدد 4155 - الثلثاء 21 يناير 2014م الموافق 20 ربيع الاول 1435هـ

نالبانديان بشارك في رالي الأرجنتين بعد اعتزاله التنس

قالت وسائل إعلام أرجنتينية اليوم الأربعاء (22 يناير / كانون الثاني 2014) إن لاعب التنس السابق ديفيد نالبانديان الذي اعتزل أواخر العام الماضي ينوي التحول إلى شغفه الآخر المتمثل في سباقات السيارات ، عبر المشاركة في رالي الأرجنتين.

وقال المصنف الثالث السابق في تصنيف رابطة لاعبي التنس المحترفين ، في تصريح نقلته صحيفة (أوليه) الأرجنتينية "الفكرة هي التحرك بشكل تصاعدي.

هذا السباق يضم سائقين جيدين. لدينا مشروع نرغب في تطويره خلال الأعوام المقبلة".

وقال نالبانديان "الهدف هو تسجيل رصيد من الكيلومترات ، والتطور في السباقات ، والتحلي بالتنافسية"، وذلك بعد أن قرر عقب اعتزاله التنس في تشرين أول/أكتوبر الماضي خوض رالي الأرجنتين على متن سيارة "شيفروليه أجيل" ، يمثل بها "تانجو رالي تيم"، الفريق الذي أسسه مع صديقه ماركوس ليجاتو ، السائق كذلك.وستبدأ المنافسة يومي 22 و23 شباط/فبراير ، في مكان لا يزال يجب على السلطات تحديده.

وأشارت صحيفة (كلارين) إلى أنه قبل أن يختار "تانجو رالي تيم"، درس نالبانديان "عروضا أخرى من أجل الانضمام إلى أحد السباقات الأكثر تنافسية وتطورا في أمريكا الجنوبية".

وقال الفائز بأحد عشر لقبا في بطولات التنس للمحترفين ، فضلا عن خوضه ثلاث مرات نهائي كأس ديفيز ، دون أن يتمكن من إحراز لقبها "النتائج الجيدة وتجربة الفريق في الأعوام الأخيرة ، فضلا عن الصداقة التي تربطني بماركوس ، كانت عوامل حسم في اختياري لتانجو كي أخوض معه 2014".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً