العدد 4156 - الأربعاء 22 يناير 2014م الموافق 21 ربيع الاول 1435هـ

الرئيس المصري : لا دور في المستقبل لكل من ثار عليه المصريون

أكد الرئيس المصري المستشار عدلي منصور اليوم الخميس (23 يناير / كانون الثاني 2014) أن كل من "استنزف مقدرات الشعب لمصالحه الخاصة، لن يكون له أي دور في مستقبل مصر".

وقال منصور ، في احتفالات الشرطة بعيدها بقاعة الاحتفالات بأكاديمية الشرطة بالقاهرة ، :"لا دور في المستقبل لكل من ثار عليه هذا الشعب الأبي".

وذكر الرئيس أن يوم 25 يناير 2011، كان "بداية كسر جدار الخوف لدى المصريين الذين كتبوا صفحة جديدة في تاريخ الوطن المعاصر بثورة 25 يناير، في ثورة شعبية انطلقت دون قيادة لتفرض آمالها علي الواقع".

وأضاف "نحتفل اليوم بذكري (ثورة) 25 يناير وعيد الشرطة وفي الخلفية يطل الإرهاب القبيح بوجهه، لكننا سندحر هذا الارهاب وكما انتصرنا في تسعينيات القرن الماضي علي قوى الإرهاب، فإننا سنكرر انتصارًا حاسمًا وسنحقق نجاحًا أكيدًا في معركتنا الدائرة ضد الإرهاب بإذن من الله تعالى بتلاحم كل أبناء الشعب وبإدراكهم لمسئولية جهاز الشرطة لدحر الخطر عن وطننا المجيد".

وأكد الرئيس أن "الدستور الجديد يمثل النهاية الحتمية للدولة البوليسية التي ولت دون رجعة وذهب معها الأنظمة السياسية التي اعتادت أن تستعمل مؤسسات الدولة كمؤسسات لتحقيق مصالحها".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:32 ص

      رئيس مصري نشمي

      بعد التصريح لا عزاء للإخوان و لا للفلول انكشف زيف أخوان ابليس وكذبهم و تدليسهم عمار يا أرض الكنانة

    • زائر 1 | 5:31 ص

      رئيس مصري نشمي

      بعد التصريح لا عزاء لخير فإن الإخوان و لا للفلول انكشف زيف أخوان ابليس

اقرأ ايضاً