العدد 4162 - الثلثاء 28 يناير 2014م الموافق 27 ربيع الاول 1435هـ

صلاح علي مستقبلاً السفير الأميركي: لا تجاهل للمطالب المشروعة لكنها تتطلب حوارات جدية

قال وزير شئون حقوق الإنسان صلاح علي إن عجلة النماء والتطوير مستمرة من خلال الاستمرار في حوار التوافق الوطني (...) مشيراً إلى عدم رفض أو تجاهل المطالب المشروعة وفقاً للقوانين المعمول بها، مستدركاً بأن ذلك يتطلب حوارات وطنية جدية ومسئولة.

وذكر الوزير علي، لدى استقباله سفير الولايات المتحدة الأميركية في مملكة البحرين توماس كراجيسكي في مكتبه بمقر الوزارة في مرفأ البحرين المالي أمس الثلثاء (28 يناير/ كانون الثاني 2014)، إن عجلة النماء والتطوير مستمرة من خلال الاستمرار في حوار التوافق الوطني الذي بدأ بإجماع كل مكونات الشعب البحريني وإصرار الشعب على دفع عجلة التسامح والتآخي للتغلب على الأزمات والصعاب، على رغم التدخلات الخارجية التي شهدتها مملكة البحرين من بعض الأطراف.

وتطرق الوزير خلال اللقاء إلى ما تشهده مملكة البحرين من إنجازات في ظل المشروع الإصلاحي لجلالة الملك في شتى المجالات، جازماً بألا تراجع إلى الوراء وذلك بعزيمة قوية من القيادة الحكيمة وتآزر شعب البحرين الوفي. من جهته، رحب السفير الأميركي بالدور الوطني الذي تقوم به قيادة مملكة البحرين من خلال المبادرات الإيجابية في لمِّ شمل مكونات الشعب البحريني والعزم على الاستمرار عبر مواصلة حوار التوافق الوطني.

العدد 4162 - الثلثاء 28 يناير 2014م الموافق 27 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:55 ص

      صلاح علي مستقبلاً السفير الأميركي: لا تجاهل للمطالب المشروعة

      صلاح علي مستقبلاً السفير الأميركي: لا تجاهل للمطالب المشروعة ماااهي المطالب المشروووعه ياااسعادة الوزير؟ ممكن نعرفها نبي نلتقي فيها مع بعضنا

اقرأ ايضاً