العدد 4162 - الثلثاء 28 يناير 2014م الموافق 27 ربيع الاول 1435هـ

الظهراني: نقدر جهود الباحثين في إثراء المكتبة الوطنية والعربية

القضيبية – مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهراني، الدعم التشريعي البرلماني للجهود الحثيثة التي يقوم بها الباحثون في جميع مجالات المعرفة والبحوث والتاريخ ما يعود بالنفع والفائدة عليهم وعلى الوطن والمواطنين وطلبة العلم.

معرباً عن دعم المجلس لجميع الباحثين في وطننا الغالي مؤكداً في الوقت ذاته على اهتمامه ومتابعته الشخصية وتشجيعه المستمر لهم بما يعود بالنفع الكبير على الوطن الغالي ويثري المكتبة العربية والوطنية.

جاء ذلك لدى استقبال الظهراني بمكتبه صباح اليوم الأربعاء (29 يناير / كانون الثاني 2014) المستشار الإعلامي بمجلس النواب محمد ثروت عطية الذي أهدى له نسخة من كتابه (محمد نجيب: الأوراق السرية لأول رئيس لمصر) إذ أثنى رئيس مجلس النواب على جهود الباحث بما يثري الثقافة التاريخية ويوثق تاريخ الأمة العربية ويعود بالفائدة على كل الباحثين والعاملين في هذه المجالات ويثري المكتبة الوطنية والعربية بهذه الدراسات والمراجع المتخصصة، منوهاً الظهراني في هذا الصدد بالجهود التي يسهم بها الباحثون من موظفي مجلس النواب في هذه المجالات.

من جانبه تقدم محمد ثروت بخالص الشكر والعرفان لرئيس مجلس النواب لدعمه وتقديره للجهود التي يبذلها الباحثون في سبيل نشر العلم والمعرفة، متمنياً أن تسهم هذه الدراسات في تعميم الفائدة على جميع المهتمين والمتخصصين في مجالات المعرفة المختلفة.

حضر المقابلة رئيس هيئة المستشارين القانونيين بمجلس النواب صالح الغثيث.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً