العدد 4164 - الخميس 30 يناير 2014م الموافق 29 ربيع الاول 1435هـ

وزير الصناعة يشيد بالعلاقات التاريخية التي تربط البحرين بجمهورية الهند

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة 

30 يناير 2014

أشاد وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو بما وصلت اليه العلاقات البحرينية والهندية من مستوى متقدم أسهمت في تعزيزه الزيارات المتبادلة بين قيادتي البلدين الصديقين، مشيراً إلى أن مثل هذه اللقاءات المستمرة تسهم بحد كبير في التنمية الاقتصادية لكلا الجانبين.

وأعرب عن تقدير الحكومة ووزارة الصناعة والتجارة بالذات للمساهمات والمبادرات الفاعلة التي يبديها القطاع الخاص في مملكة البحرين، منوهاً إلى دعم الحكومة اللامحدود لمثل هذه المبادرات والتي من شأنها تنشيط الحركة الاقتصادية في البلاد، وإبراز مملكة البحرين في المحافل الدولية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي تم بوزارة الصناعة والتجارة صباح أمس الخميس (30 يناير/ كانون الثاني 2014) بحضور وزير المواصلات القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية كمال أحمد، ورئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين عصام فخرو ، إلى جانب عددٍ من رجال الأعمال والمستثمرين البحرينيين والهنود وكبار مسئولي الشركات ذات الصلة بالعلاقات البحرينية الهندية.

وفي معرض إشادته بالعلاقات الاقتصادية الوطيدة التي تربط مملكة البحرين بجمهورية الهند الصديقة؛ أكد وزير الصناعة والتجارة حرص الحكومة على تعميق علاقات البحرين بدول العالم كافة ومن بينها العلاقات الاقتصادية، منوهاً إلى جهود وزارة الصناعة والتجارة في تعزيز هذه العلاقات عبر البرامج والأنشطة الكفيلة رفع معدلات التبادل التجاري بين البلدين، وفتح المجال الأرحب للمزيد من الاستثمارت والمشاريع التي تعكس عراقة العلاقات بين البلدين وتصب بالتالي في مصلحة شعبي البلدين الصديقين.

كما تمت مناقشة العديد من القضايا والموضوعات المتعلقة بعلاقات مملكة البحرين بجمهورية الهند الصديقة وسبل تطويرها على جميع الأصعدة والمستويات وخاصة التجارية والصناعية.

العدد 4164 - الخميس 30 يناير 2014م الموافق 29 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً