العدد 4164 - الخميس 30 يناير 2014م الموافق 29 ربيع الاول 1435هـ

معهد البحرين للتنمية السياسية يعين خالد الخيّاط مستشارا إعلاميا

إنطلاقا من حرص معهد البحرين للتنمية السياسية (المعهد) على تطوير العمل الإداري فيه، واستقطابا للكفاءات الإعلامية والخبرات الوطنية بما ينسجم مع مسؤولية المعهد تجاه جميع أفراد المجتمع، انضم مؤخرا للفريق التنفيذي بالمعهد السيد خالد الخياط، كمستشار إعلامي للمدير التنفيذي، كما عهد إليه في وقت لاحق مسؤولية القيام بأعمال مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة.

وبمناسبة إنضمامه للمعهد، أبدى المدير التنفيذي لمعهد البحرين للتنمية السياسية ياسر العلوي، ترحيبه بالخياط، معبرا عن عميق تفاؤله بالقيادات الشابة التي تعمل بالمعهد، قائلا" إن استقطاب الكفاءات البحرينية يعد واحدا من أهم أهدافنا الإستراتيجية، فمواردنا البشرية، سواء في المستوى القيادي أو التنفيذي، تعتبر أهم ثروة نملكها في المعهد، وهي العامل الأساسي الذي نعتمد عليه، بعد الله سبحانه، لتحقيق النجاح المأمول منه".

يأتي الخياط إلى المعهد بخبرة عملية قاربت 26 عاما، قضى منها 18 عاما في تخصصات الاتصال والعلاقات العامة والإعلام وذلك في كل من شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية (بتلكو) والتي عمل فيها من فبراير 1987 إلى أغسطس 2005 حيث تدرج إلى وظيفة أخصائي الشؤون الإعلامية والفعاليات وعلاقات المجتمع.

بعد ذلك، التحق الخياط ببنك البحرين الإسلامي الذي انضم إليه ليكون أول مدير علاقات عامة وإعلام في تاريخ البنك، ليتدرج في سلمه الإداري عبر خدمة أنهاها بمنصب مدير رئيسي العلاقات العامة والإعلام، ومن ثم انتقل الخياط إلى دار ثروات للاستثمار ، وهي شركة استثمارية إسلامية مقرها البحرين وذلك بعد تأسيسها مباشرة، حيث عمل فيها مديرا تنفيذيا للعلاقات العامة والإعلام لمدة قاربت خمسة أعوام.

جدير بالذكر، أن الخياط حاصل على عدد من الشهادات في العلاقات العامة والإعلام، والتي من أبرزها شهادة العلاقات العامة بتفوق من غرفة تجارة وصناعة لندن. كما حضر الخياط العديد من الدورات التدريبية داخل وخارج البحرين كبريطانيا وجمهورية مصر العربية وغيرها، والمتعلقة بشؤون الصحافة والعلاقات العامة والإعلام والاتصال.

كما أن الخياط فاز في شهر ديسمبر / كانون الثاني 2013 بجائزة البحرين للإعلام الإجتماعي فئة المسئولية الإجتماعية، في حفل أقامته وزارة الدولة لشؤون الإتصالات حيث تم تكريمه من قبل الممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 10 | 3:04 ص

      مبروك خالد

      مبروك للأخ خالد الخياط ومتمنياً لك دوام التوفيق. مؤهلاتك هي في حب الناس لك.

    • زائر 8 | 3:28 م

      والمؤهل!

      بخصوص الشهادات..مؤهلات المدير حسب علمنا بكالوريوس او ماجستير...مو شهادة من غرفة التجارة واالصناعة!!

    • زائر 3 | 1:54 م

      مبروك ... ألف مبروك أستاذ خالد

      تهانينا لك استاذ خالد والف مبروك.. عاد اثبت في مكان.. موب من مكان ليه مكان واخوانك الشباب المؤهلين موب عارفين يحصلون وظيفة تناسب طموحهم.. توك مدير في المجلس الاعلى للمرأة واليوم في معهد التنمية السياسية.. شقال.. استقطاباً للكفاءات.. وهالكفاءات ما في غيرها يعني...

    • زائر 9 زائر 3 | 10:08 م

      العمل بإخلاص أحسن مؤهل

      الأستاذ خالد يستاهل كل الخير لأنه يعمل بكل أمانه وإخلاص وهذا أحسن من ألف مؤهل. وأهم شي الأخلاق.

اقرأ ايضاً