العدد 4166 - السبت 01 فبراير 2014م الموافق 01 ربيع الثاني 1435هـ

النصر السعودي يتوج بكأس ولي العهد على حساب الهلال

توج فريق النصر بطلا لكأس ولي العهد السعودي بتغلبه 2/1 على الهلال في ديربي مثير أمس السبت على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض وسط حضور جماهيري غفير وصلا إلى أكثر من 70 ألف مشجع في المدرجات.

وافتتح مهاجم الهلال ناصر الشمراني أهداف المباراة بعدما سجل هدف فريقه الوحيد في الدقيقة الثانية مستفيدا من كرة مرتدة حيث صوب الكرة بذكاء على يسار حارس مرمى فريق النصر عبد الله العنزي.

لكن النصر رفض الاستسلام وعاد للسيطرة على مجريات اللقاء حتى تمكن من معادلة النتيجة اثر تمريرة من حسين عبد الغني نجم اللقاء لرأس المدافع محمد حسين المتقدم أمام مرمى الهلال ولكن القائم تصدى لها لتعود وتصطدم بمدافع الهلال سلطان الدعيع وتعود إلى داخل الشباك ليكون هدف التعادل للنصر في الدقيقة 25 وينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

وبعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني، احتسب حكم اللقاء السلوفيني دامير سكومينا ضربة جزاء سددها مهاجم فريق النصر محمد السهلاوي معلنا هدف النصر الثاني الذي حافظ عليه الفريق حتى نهاية الشوط الثاني ليكسر سيطرة الهلال على بطولات كأس ولي العهد السعودي طيلة الست سنوات الماضية.

وعاد النصر للبطولات كأول بطولة رسمية حققها في عهد رئيس مجلس إدارته الحالي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:50 ص

      البلادي

      نبارك للعالمي الفوز بكأس ولي العهد السعودي بس يا ريت الحكم ركز قليل قبل احتساب ضربة الجزاء الظالمة التي أهدت النصر الكأس وأهدرت مجهود الزعيم طال المباراة فقد كان الهلاليين بحق ابطال غير متوجون من عاشق الهلال البلادي

اقرأ ايضاً