العدد 4167 - الأحد 02 فبراير 2014م الموافق 02 ربيع الثاني 1435هـ

اتحاد الكرة يعقد مؤتمراً صحافياً ويوقع اتفاقية تعاون مع بلاكبيرن

يعقد مساء اليوم عند تمام الساعة السادسة ببيت الكرة البحرينية في الرفاع مؤتمراً صحافياً يجمع الاتحاد البحريني لكرة القدم ونادي بلاكبيرن الإنجليزي بجانب مجموعة ترايكوم، سيشهد على هامشه توقيع اتفاقية تعاون بين الطرفين ولمدة 3 أعوام من تاريخ توقيع العقد.

وسيتم الكشف خلال المؤتمر الصحافي عن تفاصيل المشروع والزيارة التي يقوم بها النادي الانجليزي بالتنسيق مع مجموعة ترايكوم للبحرين في الفترة من 2 وحتى 5 فبراير/شباط، وتتضمن إقامة بطولة في سباعيات كرة القدم وعقد اجتماعات مع مسئولي الاتحاد البحريني لكرة القدم.

وكان وفد نادي بلاكبيرن الانجليزي قد حط رحاله بالعاصمة المنامة مساء أمس، وسيعقد صباح اليوم اجتماعاً ثلاثياً في بمقر الاتحاد البحريني لكرة القدم يتم فيه مناقشة اتفاقية التعاون وبحث تعزيز التعاون بين النادي واتحاد الكرة، والتأسيس لشراكة حيوية تصب في مصلحة اللاعبين الصغار لإكسابهم مزيد من الخبرات.

من جانبه، أكد رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة بأن توطيد وتعزيز أطر التعاون بين اتحاد الكرة ونادي بلاكبيرن خطوة تستشرف المستقبل، وتساهم بشكل فعال في دعم القاعدة الكروية في البحرين، وتمهد الطريق أمام الأندية الوطنية بإبراز نجومها وكسبهم مزيد من الخبرات الميدانية الفنية منها والإدارية.

العدد 4167 - الأحد 02 فبراير 2014م الموافق 02 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:27 ص

      بسكم خسارة افلوس

      اش قال قال اتفاقية تعاون مع بلاكبيرن ما تشبعون

اقرأ ايضاً