العدد 4167 - الأحد 02 فبراير 2014م الموافق 02 ربيع الثاني 1435هـ

بايرن يكتسح فرانكفورت في الدوري الألماني

واصل بايرن ميونيخ حامل اللقب والمتصدر مسلسل انتصاراته بفوزه الكاسح على ضيفه اينتراخت فرانكفورت 5-صفر أمس (الأحد) في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

على ملعب «اليانز ارينا»، أصبح بايرن على بعد ثلاثة انتصارات من معادلة الرقم القياسي من حيث عدد الانتصارات المتتالية في موسم واحد (14) والذي حققه الموسم الماضي بين المرحلتين الثامنة عشرة والحادية والثلاثين، كما عزز رقمه القياسي من حيث عدد المباريات المتتالية من دون هزيمة (44 مباراة بدأها في المرحلة العاشرة من الموسم الماضي)، مستعيدا فارق النقاط الـ 13 الذي يفصله عن ملاحقه باير ليفركوزن الذي تغلب السبت على شتوتغارت 2-1.

وافتتح بايرن التسجيل في الدقيقة 12 عبر ماريو غوتسه بعد تمريرة من الكرواتي ماريو ماندوزكيتش.

ودخل بايرن إلى الشوط الثاني متقدما بهدفين نظيفين بفضل الفرنسي فرانك ريبيري الذي عزز النتيجة لفريقه في الدقيقة 44 بعد أن تابع الكرة في الشباك اثر كرة رأسية من ماندزوكيتش صدها الحارس كيفن تراب.

وفي الشوط الثاني وجه بايرن الضربة القاضية لضيفه بهدف سجله الهولندي اريين روبن بعد دقيقتين على دخوله بدلا من السويسري كزيردان شاكيري وذلك بعد تمريرة من غوتسه (67)، قبل ان يضيف البرازيلي دانتي الهدف الرابع بعد دقيقتين بكرة رأسية اثر ركلة ركنية نفذها ريبيري (69).

واختتم ماندزوكيتش مهرجان الفريق البافاري بهدف خامس في الدقيقة 89 بعد مجهود فردي مميز داخل المنطقة.

وعلى الملعب الاولمبي في العاصمة، يبدو ان نورمبرغ تخلص من عقدة التعادلات التي لازمته منذ بداية الموسم إذ حقق فوزه الثاني على التوالي وخلال الموسم بتغلبه على مضيفه هرتا برلين 3-1.

ويدين نورمبرغ بفوزه الثاني الى السويسري يوزيب درميتش الذي سجل هدف التقدم في الدقيقة 68 ثم التعزيز في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء، وذلك بعد أن افتتح صاحب الأرض التسجيل في الدقيقة 4 عبر الكولومبي ادريان راموس قبل أن يدرك ماركوس فيولنر التعادل في الدقيقة 20.

العدد 4167 - الأحد 02 فبراير 2014م الموافق 02 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً