العدد 4167 - الأحد 02 فبراير 2014م الموافق 02 ربيع الثاني 1435هـ

صلاح علي يشارك في ندوة إنجازات دول مجلس التعاون في مجال حقوق الإنسان بالرياض

المنامة - وزارة شئون حقوق الإنسان 

تحديث: 12 مايو 2017

غادر وزير شئون حقوق الإنسان صلاح علي على رأس وفد رسمي إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في المنتدى الخليجي الأول بعنوان " إنجازات دول مجلس التعاون في مجال حقوق الإنسان" والتي ينظمها قطاع الشئون القانونية في الأمانة العامة خلال الفترة من 4- 5 فبراير / شباط 2014 في فندق الريتز كارلتون بالرياض و بحضور عدداً من أعضاء المجالس التشريعية ومسئولي وزارت الخارجية ورؤساء الأجهزة المعنية بحقوق الإنسان بدول مجلس التعاون ونخبة من المفكرين والمتخصصين في مجال حقوق الإنسان.

وأكد الوزير ان مشاركته فرصة لإستعراض التجربة البحرينية الحقوقية والتي تحظى باهتمام وتقدير مختلف المعنيين بحقوق الإنسان وذلك نابع من الحرص المستمر على التواصل معهم والتزام الحكومة في تطوير الممارسة الحقوقية وفق المعايير الدولية.

وتأتي هذه الندوة في إطار الجهود التي تبذلها الأمانة العامة لمجلس التعاون والتي تهدف إلى إبراز الإنجازات الكبيرة التي حققتها وتحققها دول المجلس في مجال حقوق الإنسان، والرد على التهم المغرضة التي توجهها بعض الجهات الخارجية للإساءة لدول المجلس.

وتتضمن الندوة عدة محاور أبرزها تسليط الضوء على الأعمال الإيجابية التي تقوم بها دول المجلس و تعكس في حقيقتها الرغبة الصادقة لقادة دول المجلس في مجال دعم وتعزيز حقوق الإنسان وحفظ كرامته، والتي تأتي إنطلاقاً من العقيدة الإسلامية السمحاء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 5:54 ص

      حقوق الإنسان يُنادى بها للغير وليس لسكان دول الخليج

      كانت هنالك حقوق ولكنها مركونة على الرف للأسف الشديد ! ليس هنالك حقوق واضحة وصريحة يمكن لأحد معرفتها سوى كونها حقوق (مسلوبة) كحق التعبير السلمي وإبداء الرأي وأشياء لا حصر لها ! رحم الله حقوق الإنسان في دول الخليج وما هذه الندوة إلا للتلميع ويكفينا تقارير منظمات حقوق الإنسان المحلية والدولية والعالمية المشهورة ! يا أمة ضحكت من جهلها الأمم !!!!!!!!

    • زائر 3 | 5:29 ص

      بنت عليوي

      كله نسمعكم تتكلمون عن حقوق الأنسان بس ما نشوف شيء يطبق على أرض الواقع، صايرين مثل البلابيل وظيفتهم الوحيده هي التغريد

    • زائر 2 | 4:14 ص

      حقوق الإنسان

      حقوق مع وقف التنفيذ...

اقرأ ايضاً