العدد 4170 - الأربعاء 05 فبراير 2014م الموافق 05 ربيع الثاني 1435هـ

«وحوش غذائية» تهاجم المدينة في «Cloudy with a Chance of Meatballs 2»

أفلام متحركة تتنافس على جوائز الأوسكار (2 - 5)

مع اقتراب موعد جوائز أكاديمية الفنون السينمائية “الأوسكار”؛ لاتزال بورصة الأفلام التي من المتوقع فوزها تتغير يومياً، ومن بينها الأفلام المرشحة لفئة “أفضل فيلم متحرك”، والتي ضمت 19 فيلماً. ومن المتوقع أن تعقد الدورة الـ 86 من جوائز الأوسكار فعالياتها في 22 فبراير/ شباط المقبل، وسط حضور ضخم، أما الحفل فستعقد فعالياته في الثاني من مارس/ آذار 2014، بمشاركة أفلام من دول مختلفة هي فرنسا واليابان وإسبانيا وكوريا الجنوبية.

في “مناهل الوسط” اخترنا لكم أبرز خمسة أفلام من بين قائمة الأفلام المتحركة المتنافسة، وهذا الأسبوع أنتم على موعد مع فيلم “Cloudy with a Chance of Meatballs 2” للمخرج كودي كاميرون، ويعرف بالعربية بـ “غائم مع احتمال سقوط كرات لحم”، وهو إنتاج ثلاثي الأبعاد يجمع بين الكوميديا والمغامرة، من إنتاج استوديو سوني بيكتشرز للرسوم المتحركة ومن توزيع شركة كولومبيا بيكتشرز. ويمثل أصوات الشخصيات فيه: بيل هادر وآنا فاريس وجيمس كان واندي سامبيرج ونيل بارتيك هاريس وبنجامين برات وغيرهم من الممثلين المشهورين، وكان الجزء الأول منه أنتج العام 2009.

تبدأ حكايته بعد العاصفة الغذائية الكارثية في الجزء الأول منه، اضطر فلينت (الممثل: بيل هادير) وأصدقاؤه إلى مغادرة المدينة، ويقبل فلينت دعوة من تشيستر (الممثل: ويل فورت) للانضمام إلى شركة لايف كورب، التي كلفت بتنظيف الجزيرة. لكن بعد فترة من الوقت يكتشف فلينت أن جهازه لايزال يعمل ويخلق وحوشاً غذائية متحولة، فيقرر هو وأصدقاؤه العودة لإنقاذ العالم في أجواء مليئة بالكثير من الإثارة والكوميديا.

العدد 4170 - الأربعاء 05 فبراير 2014م الموافق 05 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً