العدد 4171 - الخميس 06 فبراير 2014م الموافق 06 ربيع الثاني 1435هـ

تجديد حبس 6 متهمين تدربوا على السلاح بالاتفاق مع التيار الصدري بالعراق

قررت المحكمة الكبرى الجنائية الثانية برئاسة القاضي عبدالله الأشراف وعضوية القاضيين، محسن مبروك وأسامة الشاذلي وأمانة سر عبدالله محمد، أمس (الخميس)، تجديد حبس 6 متهمين بالتدرب على السلاح خارج البحرين لمدة 45 يوماً.

ووفقاً لأوراق القضية، فقد وردت معلومات تفيد وجود شخص خارج البحرين مع آخرين قد قام بالاتفاق مع عناصر من التيار الصدري بالعراق على تأسيس جماعة الغرض منها الإخلال بالنظام العام والعمل على عدم الاستقرار بالبحرين وتعريض سلامة وأمنها للخطر، وذلك عن طريق إشاعة الفوضى وعدم الاستقرار وتعطيل أحكام الدستور والقانون تمهيداً لإسقاط النظام، وقد جندت الجماعة الكثير من البحرينيين من ضمنهم المتهمين الستة، وقد قام الشخص الذي يقيم خارج البحرين بتسهيل سفر بعض المتهمين للعراق لتلقي التدريب على استخدام الأسلحة.

تم اعتقال المتهمين وحبسهم احتياطياً تمهيداً لإحالتهم للمحاكمة بتهمة التدرب على أسلحة بالخارج والانضمام لجماعة الغرض منها الإخلال بالنظام وتعطيل مؤسسات المملكة وبجلستها أمس قررت المحكمة تجديد حبسهم 45 يوماً على ذمة القضية.

العدد 4171 - الخميس 06 فبراير 2014م الموافق 06 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:03 ص

      حدث العاقل بما لايعقل فإن صدقك فلا عقل له

      الحين لو مثلا مثلا يعني ادا احد بيدرب في دولة ثاني وبيهاجم بس 6 الا بيدربون علشان يخلون بالامن, ولا ......

    • زائر 2 | 2:19 ص

      كل

      كل شى سويتينه ياحكومة من قتل وهدم ومداهمات وسجن هل قدرت ان توقفى الحراك نحن شعب البحرين لن نتراجع عن حقوقنه مهما فعلتى ياحكومة والله ياخد الحق المسلوب

اقرأ ايضاً