العدد 4171 - الخميس 06 فبراير 2014م الموافق 06 ربيع الثاني 1435هـ

وزير الداخلية: التطور النوعي في أداء شرطة البحرين يجعلها قادرة على مواجهة التحديات

خلال استقباله مجموعة من الضباط وضباط الصف

أكد وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة أن التطور النوعي في الأداء الأمني لشرطة البحرين، يجعلها قادرة على مواجهة التحديات ويشكل لديها دافعاً لمواصلة أداء الواجب ومتابعة عملية التطوير والتحديث من خلال الاعتماد على الأسلوب العلمي والتدريب المكثف والاستعانة بأحدث التقنيات لمواكبة المستجدات في مجالات العمل الأمني كافة.

جاء ذلك خلال استقباله أمس (الخميس) بديوان الوزارة، وبحضور عدد من قيادات الوزارة، مجموعة من الضباط وضباط الصف الذين شاركوا في تنفيذ عدد من العمليات الأمنية الناجحة.

وفي مستهل اللقاء، أعرب الوزير عن شكره وتقديره لهذه الجهود المتميزة التي اتسمت بالدقة والاحترافية العالية، مشيداً بالإخلاص والتفاني في العمل والذي يتمتع به منتسبو الوزارة، فضلاً عن الالتزام بمواصلة تتبع القضايا في إطار نهج الإدامة الذي يقتضيه العمل الأمني.

كما أشاد بسرعة التحرك والتنسيق الفاعل بين أجهزة الشرطة وامتلاك زمام المبادرة من خلال السرعة والدقة في جمع المعلومات بصورة واضحة والتعامل مع كل القضايا بشكل مهني، بالإضافة إلى إنجاز شرطة البحرين لمهامها بروح عالية من المسئولية الوطنية، جعلتها موضع ثقة أبناء الوطن وتقديرهم لدورها الفاعل في حفظ الأمن والاستقرار.

وأكد وزير الداخلية ضرورة الاستمرار في مضاعفة الجهد والعمل المتواصل المرهون بالتقيد بالقانون، والذي يعتبر أساس العمل الشرطي، متمنياً للجميع التوفيق والسداد في خدمة الوطن الغالي.

العدد 4171 - الخميس 06 فبراير 2014م الموافق 06 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:24 ص

      التحديات

      التحديات الحكومة تقتل شعبها وتزج بهم داخل السجون لانها ترفض ان تلبى طلباتهم فئنهم ................واما الاجانب هم المواطنين المشتكى لله

    • زائر 1 | 1:20 ص

      وانت صاج

      وانت صاج تطور نوعي..
      والا في اي دولة في العالم شايف هالقدر أجانب في الشرطة حق قمع الشعب... تطور نوعي..
      في اي دولة شايف هالقدر طلق مسيلات وشوزن على البرياء العزل.. تطور نوعي!!
      في اي دولة شايف الشرطة تعتدي على النساء.. تطور نوعي!!!
      في اي دول شايف.. الشرطة ينتهكونالمقدسات ويهدمون المساجد.. تطور نوعي!!
      وفي اي دول شايف الشرطة ,,,,,,,, والله تطور نوعي!!!!

اقرأ ايضاً