العدد 4171 - الخميس 06 فبراير 2014م الموافق 06 ربيع الثاني 1435هـ

(9) مباريات بالجولة الثالثة من دوري الناشئين الكروي

تقام عند الساعة 4.00 عصرا مباريات الجولة الثالثة من دوري الناشئين الكروي، ويتضمن جدول مباريات اليوم 5 مباريات ضمن المجموعة الأولى التي تتنافس على اللقب، في حين تقام 4 مباريات ضمن المجموعة الثانية الخاصة بترتيب المراكز.

وتبرز مواجهة المحرق المتصدر برصيد 6 نقاط مع البحرين «4 نقاط» على ملعب نادي البسيتين، ومن المتوقع مشاهدة مباراة مثيرة مليئة بالندية بين الفريقين، ويأمل قلالي المنطلق بقوة منذ بداية الموسم لتحقيق فوز جديد وهذه المرة على حساب المنامة المتعثر على ملعب نادي البحرين، ويسعى قلالي لتأكيد جدارته وإضافة 3 نقاط جديدة لرصيده البالغ 6 نقاط.

ويلعب المالكية «6 نقاط» مباراة قوية مع الشباب «بدون نقاط» على الملعب الخارجي رقم 3 ببيت الكرة البحرينية، وعلى رغم تعثر الشباب إلا أنه يبقى من الفرق القوية والمرشحة للعودة، في جين يأمل المالكية لمواصلة عروضه الجادة والقوية وسلسلة نتائجه الإيجابية، ويلعب الرفاع الشرقي «6 نقاط» مع جاره الرفاع المتأخر «نقطة واحدة» وهي من المواجهات القوية المتوقع أن تكون مثيرة بين الفريقين، وفي آخر مباريات مجموعة اللقب يلعب سترة والحالة وكلاهما بدون نقاط على ملعب النادي الأهلي.

وفي المجموعة الثانية يلعب الأهلي ومدينة عيسى على ملعب نادي الرفاع، والاتفاق والاتحاد على ملعب نادي النجمة، والتضامن مع الحد على ملعب نادي المحرق، وأخيرا البسيتين والنجمة على ملعب نادي قلالي.

العدد 4171 - الخميس 06 فبراير 2014م الموافق 06 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً