العدد 4175 - الإثنين 10 فبراير 2014م الموافق 10 ربيع الثاني 1435هـ

اتفاقية تعاون بين مستشفى البحرين التخصصي ومؤسسة ومستشفيات «فيفانتس» الألمانية

«البحرين التخصصي» يوقع اتفاقية التعاون مع المؤسسة الألمانية في مؤتمر بدبي
«البحرين التخصصي» يوقع اتفاقية التعاون مع المؤسسة الألمانية في مؤتمر بدبي

أعلن مستشفى البحرين التخصصي توقيع اتفاقية للتعاون في مجال علاج المرضى مع مؤسسة ومستشفيات «فيفانتس» الطبية والأكاديمية الألمانية.

يُذكر أن مؤسسة مستشفيات «فيفانتس» الطبية العالمية هي من أكبر المستشفيات في ألمانيا وأكبرها بمدينة برلين خاصة، وتتميز بأنها تعمل بكفاءة تامة وتضم نخبة من الخبراء المعترف بهم عالميّاً في مجالي الطب والإدارة. ومن خلال الأعوام الماضية أضحت مؤسسة ومستشفيات «فيفانتس» الطبية والأكاديمية الألمانية علامة دولية رائدة في مجالات الطب والتعليم الطبي بحسب المعايير العالمية. حيث تشمل مؤسسة ومستشفيات «فيفانتس» الطبية شبكة من المستشفيات بسعة إجمالية تبلغ 5300 سرير و40 مركزاً صحيّاً للعيادات الخارجية ومساكن لكبار السن، ويعمل لديها نحو 1500 طبيب مختص، كما تمتلك أكاديمية لإدارة الرعاية الصحية والتمريض.

وقال الرئيس التنفيذي لمستشفى البحرين التخصصي قاسم عرداتي إن مستشفى البحرين التخصصي أول مستشفى في البحرين ينال اعتماد اللجنة الدولية المشتركة الأميركية، وهذا الاعتماد يعتبر من أعلى المعايير الرائدة في قياس جودة الخدمات الصحية في جميع أنحاء العالم. كما أشاد عرداتي بأهمية التعاون بين مؤسسـة ومستشفيـات «فيفانتس» الطبية ومستشفى البحرين التخصصي لبلوغ أعلى مستويات جودة الرعاية الصحية المقدمة لمرضانا والتي تتماشى مع شعار المستشفى... «صحتكم هدفنا» .

العدد 4175 - الإثنين 10 فبراير 2014م الموافق 10 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً