العدد 4175 - الإثنين 10 فبراير 2014م الموافق 10 ربيع الثاني 1435هـ

فزنا بصعوبة على الشباب ونخوض مبارياتنا بطريقة الكؤوس

مدير البسيتين أسامة عادل بعد الفوز الثالث على التوالي:

أسامة عادل
أسامة عادل

واصل فريق البسيتين حامل اللقب صحوته وانطلاقته نحو القمة بفوزه الثالث على التوالي والذي حققه على فريق الشباب بثلاثة أهداف لهدفين في ختام الجولة الـ 12 لدوري فيفا للدرجة الأولى لكرة القدم، ليتقدم إلى المركز الثالث برصيد 20 نقطة وبفارق نقطتين عن الرفاع المتصدر.

وأكد مدير فريق البسيتين الكروي أسامة عادل أن فوز فريقه على الشباب كان صعباً وتحقق في الرمق الأخير بالهدف القاتل، مشيراً إلى أنه كان متوقعاً صعوبة المباراة قبل بدايتها لكون فريق الشباب من الفرق البارزة الموسم الحالي وكان نداً عنيداً خلال المباراة، ولو خرج متعادلاً أو فائزاً فإن ذلك لن يكون مفاجأة.

وقال أسامة عادل «كنا حذرين في تعاملنا مع فريق الشباب بحماس وحيوية لاعبيه والتنظيم الذي يتمتع به، ولكن الحمد لله أن فريقنا قاتل من أجل الفوز حتى اللحظة الأخيرة التي شهدت تسجيل هدف الفوز، أما بالنسبة للخطأ الدفاعي الذي جاء منه هدف الشباب الثاني فأعتقد أن أداء الخط الدفاعي للبسيتين بدأ يتحسن في القسم الثاني بعد انضمام عبدالله المرزوقي بخبرته وان كان يحتاج ثنائي الدفاع إلى مزيد من الانسجام والتفاهم بين المرزوقي والبرازيلي لويس وذلك ما ننتظره في المباريات المقبلة».

وأشاد عادل بالمستوى الذي ظهر به مهاجم الفريق الجديد أحمد عابد في مشاركته الأولى وتسجيله هدفين، مؤكداً أنه كان عند حسن ظن الجهازين الإداري والفني للفريق وهو مهاجم شاب يتمتع بقدرات هجومية وتهديفية جيدة وننتظر منه الأفضل في المباريات المقبلة.

وأكد مدير فريق البسيتين أن حسابات فريقه ستتغير الآن بعد عودته مجدداً إلى صراع الصدارة والذي سيجعل المباريات المقبلة أكثر صعوبة ولا تحتمل إهدار اي نقطة في ظل المنافسة المفتوحة بين 5 فرق ومع تبقي 6 جولات فقط من عمر الدوري، وبالتالي فإن المباريات المقبلة ستكون على طريقة مباريات الكؤوس لا خيار فيها سوى الفوز.

من لقاء البسيتين والشباب
من لقاء البسيتين والشباب

العدد 4175 - الإثنين 10 فبراير 2014م الموافق 10 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً