العدد 4175 - الإثنين 10 فبراير 2014م الموافق 10 ربيع الثاني 1435هـ

ارتيتا: لم أر فينغر غاضبا لهذه الدرجة في حياتي

يقول قائد أرسنال ميكل أرتيتا إنه لم ير المدرب أرسين فينغر غاضبا لهذه الدرجة في حياته خلال حديثه مع اللاعبين بين شوطي مباراة انتهت بهزيمة منكرة بخمسة أهداف لهدف في أرض غريمه ليفربول في الدوري الممتاز الانجليزي يوم السبت.

وتأخر أرسنال بأربعة أهداف بعد 20 دقيقة فقط وربما كان لاعبو الفريق في حاجة الى من يهدئ روعهم بعد هجوم ليفربول الكاسح لكنهم واجهوا غضبا شديدا من فينغر الذي حاول دفعهم للعودة الى المباراة.

وقال الاسباني ارتيتا عن فينغر: «المدرب كان غاضبا جدا بين الشوطين. انه امر طبيعي لان النتيجة لم تكن جيدة بالمرة»، وأضاف «لم أر فينجر غاضبا لهذه الدرجة على مدار معرفتي به».

ولم يفلح غضب فينغر بين الشوطين في تغيير حظوظ الفريق بعدما أضاف ليفربول الهدف الخامس بعد مرور 7 دقائق من الشوط الثاني قبل أن يسجل ارتيتا هدف ارسنال الوحيد من ركلة جزاء بعد 69 دقيقة.

وتسببت الهزيمة في تراجع ارسنال الى المركز الثاني في الدوري الممتاز متأخرا بنقطة خلف تشلسي المتصدر الذي فاز على نيوكاسل يونايتد 3-صفر لكن ارتيتا عبر عن ثقته في قدرة فريقه على التعافي من هذه الهزيمة الثقيلة للفوز بأول لقب منذ 2004.

وأشار الى الهزيمة المذلة بستة أهداف لثلاثة التي مني بها أرسنال أمام مانشستر سيتي في ديسمبر/كانون الاول الماضي لكنه تعافى بعدها ليفوز بست من ثماني مباريات تالية وهو انجاز توقف في استاد انفيلد.

وأضاف لاعب وسط ايفرتون السابق «مررنا بأزمتين بالفعل». وتابع «الهزيمة أمام سيتي وليفربول يصعب الحديث عنها. يتعين علينا الرد سريعا».

العدد 4175 - الإثنين 10 فبراير 2014م الموافق 10 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً